مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف Galaxy S22 من سامسونج.. ثورة في عالم الألعاب

عالم التكنولوجيا     ترجمة

تعتزم شركة سامسونج طرح هاتف Galaxy S22 بالأسواق العالمية قريبًا، والمثير للاهتمام أن الهاتف الجديد سيأتي مع العديد من المزايا، مثل: المعالج الرائد Exynos 2200 والذي سيحتوي على وحدة معالجة رسومات مخصصة، تسمى Xclipse 920، والتي تم تطويرها بالاشتراك مع شركة AMD العملاقة لأجهزة الألعاب، وهي تعد بأول تتبع شعاعي مسرع للأجهزة يُرى على الهاتف.

وتتبع الشعاع هو عبارة عن طريقة تتطلب رسومًا بيانية لعرض الضوء والظل في مشهد يحاكي سلوك الضوء في الحياة الواقعية. وقد تم تصميم هذه الوحدة لإنتاج رسومات ألعاب أكثر واقعية.

لماذا يجب أن تقلق وحدات التحكم بالألعاب من هاتف Galaxy S22 من سامسونج؟
لماذا يجب أن تقلق وحدات التحكم بالألعاب من هاتف Galaxy S22 من سامسونج؟

 

وحتى الآن لا يمكننا القول إن هاتف Galaxy S22 الجديد من سامسونج والمزود بشريحة AMD RDNA 2 الجديدة سيكون قادرًا على إنتاج رسومات على قدم المساواة مع أحدث جيل من وحدات التحكم مثل Xbox Series X أو PlayStation 5. ولكنها تُعد خطوة كبيرة نحو الأمام لرؤية الهاتف المحمول يعمل كمنصة للألعاب.

هذه الخطوة قد تجعلنا نستخدم وحدات التحكم فقط لعمليات الإطلاق الجذابة عالية المستوى  والتي لا تزال بعيدة المنال عن الهواتف المحمولة. لكن يمكننا أن نرى المزيد من الوقت لصالح منصة ألعاب قائمة على الهاتف المحمول.

في النهاية يمكن أن يُحدث هاتف Galaxy S22 ثورة في عالم الألعاب، لكن المعالج Exynos 2200 هو مجرد خطوة أولى في شراكة سامسونج وAMD، وقد تقدم الأجيال اللاحقة -مع جميع التحسينات التي تأتي معها- حالة أكثر إقناعًا للاعبين.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

سامسونج تستعد لطرح هاتف Galaxy S22 Ultra

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.