مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

موجز لأهم ما حمله معرض “Spring Loaded”

75

 

 

 

افتراضيا؛ أقامت آبل حدثها السنوي الكبير؛ الذي ينتظره الملايين من عشاقها حول العالم؛ وبهذا يصبح أول معرض للأجهزة الإلكترونية يشهده عامنا الحالي 2021.

و أعلنت شركة آبل عن مجموعة كبيرة من المنتجات الجديدة ، بما في ذلك M1 iMac و ‌M1‌ iPad Pro و 4K Apple TV المُحدث والمنتجات التي طال انتظارها AirTags.

استغرقت Apple ساعة لتقديم جميع الأجهزة الجديدة خلال الحدث الافتراضي  الذي أسمته “Spring Loaded” 

ولقراءنا؛ من محبي منتجات “آبل” نقدم كل ما تم عرضه في معرضها؛ فقط تابعنا:

 

تحديث iPad Pro
IPad Pro
IPad Pro

أعلنت شركة Apple عن الترقية إلى iPad Pro ، كجزء من حدث “2021 Spring Forward” ؛ كان iPad Pro مستحقًا تحديث المعالج ، بالإضافة إلى بعض تقنيات الكاميرا والشاشة الأكثر تقدمًا ، وقد قدمته Apple الآن؛ بشكل أساسي مع إضافة شريحة M1 المحلية.

في العام الماضي ، لم يشهد تحديث Apple iPad Pro لعام 2020 سوى القليل مما أثار حماستنا عن طريقة تحسين التصميم والإضافات الجديدة ؛ نتوء معالج صغير ومستشعر ليدار مستشعر للعمق.

هذا يعني أننا قد عُلقت آمالنا على عام 2021 حيث أن iPad Pro يحصل على إصلاح أكثر أهمية.

ولمزيد من المعلومات عن  تحديث “IPad Pro”.. إقرأ:  تعرف على تحديث “IPad Pro” الذي أعلنت عنه “آبل”

 

هاتف iPhone 12 الأرجواني الجديد

 

iPhone 12 الأرجواني
iPhone 12 الأرجواني

 

وخلال أحداث “Spring Loaded”  أعلنت شركة آبل عن هاتف iPhone 12 الأرجواني الجديد؛ إلى جانب أجهزة iMac الجديدة و AppleTV و AirTags و iPad Pro.
يأتي iPhone 12 الآن باللون الأرجواني؛ وكان iPhone 12 و 12 Mini متاحين باللون الأسود والأبيض والأزرق والأخضر والأحمر؛  يأتي iPhone 12 Pro و 12 Pro Max بألوان الجرافيت والذهبي والفضي والأزرق. تضمن مقطع فيديو يعرض جهاز iPhone الأرجواني The Candy Man ، الأغنية من فيلم 1971 Willy Wonka & the Chocolate Factory.

للمعلومات الكاملة حول هاتف iPhone 12 الأرجواني الجديد؛ تابع  Apple تمنح IPhone 12 و 12 Mini لونًا جديدًا لفصل الربيع

 

Apple AirTags وكيف يعمل

 

"Apple AirTags"
“Apple AirTags”

من بين منتجاتها؛ قدمت آبل Apple AirTags؛ وهي عبارة عن أجهزة صغيرة  يمكنها مساعدتك في العثور على العناصر المفقودة؛ مثل المفاتيح وحقيبة الظهر والمزيد من خلال تتبعها باستخدام تطبيق Find My. تستخدم Apple ميزة تسمى البحث الدقيق لإنشاء تراكب مفيد على جهاز iPhone الخاص بك لمساعدتك في العثور على العنصر المفقود.

يستخدم البحث الدقيق بيانات الإدخال من الكاميرا ومقياس التسارع والجيروسكوب الخاص بك ويتضمن ملاحظات مرئية وملموسة ومسموعة أثناء البحث.

للاطلاع على تفاصيل الخبر؛ ومعرفة طريقة عمل AirTags؛ تابع  “Apple AirTags” تساعدك في العثور على مفاتيحك وهاتفك المفقود

 

“iMac” في معرض Spring Loaded

 

iMac
iMac

في حدث “Spring Loaded” أعلنت آبل عن أحدث خطوطها من أجهزة iMac ، وهو تحديث نادر لما كان يُعد أحد أهم منتجات الشركة.

تعد الأجهزة متعددة الإمكانات بمثابة إعادة تصميم رئيسية للموديلات الحالية ، مع وجود حدود أقل نحافة حول الشاشة وظهر مسطح. يحتوي الطراز الجديد على شاشة مقاس 24 بوصة ،

بارتفاع 21 بوصة ، وكاميرا وميكروفون ومكبرات صوت مُحسّنة. يبدأ سعر iMacs المحدث من 1،299 دولارًا  لأربعة ألوان ، بما في ذلك الأزرق والأحمر ، و 1499 دولارًا لمجموعة أكبر من الألوان ، بما في ذلك الأصفر والبرتقالي والأرجواني؛ للتعرف على المزيد من الميزات حول تحديث”iMac”؛ تابع:  “iMac” في معرض Spring Loaded بتحديثات استثنائية

إقرأ أيضا:

3 فيديو: قائمة بأحدث الساعات البديلة لساعات “آبل”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.