موتورولا تطلق هاتفها الذكي Razr 50 Ultra القابل للطي

موتورولا تطلق هاتفها الذكي Razr 50 Ultra القابل للطي

كشفت موتورولا، إحدى شركات Lenovo، اليوم الإثنين، عن  أحدث هواتفها القابلة للطيّ، وهو هاتفها “رازر 50 ألترا”.

صرحت الشركة بأنه يضم أكبر شاشة عرض خارجية ذكية في الصناعة، وأكثرها ذكاءً من أي هاتف قابل للطيّ.

أصدرت موتورولا هاتفها الجديد بتصميم مبدع مجدّد وميزات قوية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وأطلقت الشركة هذا الطراز بعد 20 عامًا من الإطلاق الرائد لهاتف RAZR V3.

قال كورت بونيتشي، رئيس شركة موتورولا لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ الكبرى “لا أحد يعرف عن الأجهزة القابلة للطي أكثر من موتورولا. فمنذ عشرين عامًا غيرت موتورولا الطريقة التي ينظر بها الناس إلى الهواتف المحمولة ويستخدمونها”.

يوفر هاتف Motorola razr 50 ultra أكبر شاشة عرض خارجية في الصناعة بحجم 4.0 بوصة ويتميز بتطورات الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء الجهاز بأكمله لتجربة مستخدم محسّنة بالكامل. كما
يوفر طرقًا لا حصر لها لالتقاط المحتوى، مدعومًا بنظام الكاميرا الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي من moto AI.

يأتي هاتف Motorola Razr 50 Ultra بشاشة POLED خارجية مقاس 4.0. بينما تأتي الشاشة الداخلية عبارة عن شاشة FHD+ POLED مقاس 6.9 بوصة.

موتورولا تطلق هاتفها الذكي Razr 50 Ultra القابل للطي

يضم الجهاز مجموعة شرائح Snapdragon 8s Gen 3 Mobile Platform. فضلًا عن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت.

يبدو أنه لا يمكن توسيعها عبر بطاقة MicroSD، لذا ستحتاج إلى التأكد من وجود مساحة تخزين سحابية كافية.

أما فيما يتعلق بالكاميرات، فقد ذكرت موتورولا أن هاتف Razr 50 Ultra يأتي مزودًا بإمكانيات كاميرا moto ai وميزات التحرير المدعومة بالذكاء الاصطناعي في Google Photos، كما أنه مزود بكاميرا خلفية مزدوجة مكونة من عدسة مستشعر رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل.
تبلغ دقة الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الداخلية 32 ميجابكسل، لذا يجب أن يوفر ذلك صور سيلفي واضحة لأولئك الذين يحبون الهواتف القابلة للقلب لالتقاط صور الإنستا الشهيرة

يقدم Motorola razr 50 ultra عددًا من إمكانيات الكاميرا المدعومة بالذكاء الاصطناعي

محرك تحسين الصور:

يطبق إعدادات من أوضاع تصوير متعددة في وقت واحد لتقديم صور مذهلة في كل مرة. يقوم المحرك بضبط الصورة للحصول على أفضل التفاصيل والوضوح والإبرازات والظلال والألوان.
الثبات التكيفي:
يحدد سرعة الحركة أثناء التصوير ويضبط مستوى الثبات ديناميكيًا للحصول على أفضل النتائج، وهو مثالي لالتقاط مقاطع فيديو أثناء الجري أو ركوب الدراجة.
لقطة الحركة:
تعمل تلقائيًا على زيادة سرعة الغالق والإضاءة وضبطها بناءً على ظروف الإضاءة المختلفة، وهي مثالية للحظات الرياضة والقفز في الهواء.
التعريض الضوئي الطويل:
لالتقاط مسارات الضوء الفنية أو الشلالات السلسة بنقرة واحدة.
التكبير/التصغير الفائق:
لتكبير الصور بشكل أكبر من خلال تحسين النتائج من خلال خوارزمية التعلم الآلي القائمة على الذكاء الاصطناعي، لالتقاط التفاصيل حتى عندما تكون بعيدة.

البطارية

يأتي هاتف Motorola Razr 50 Ultra ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، ويمكنه دعم الشحن بقوة 68 واط TurboPower، وسيعمل بنظام Android 14 مباشرةً من العلبة.

الاتصال بالإنترنت

يأتي هاتف موتورولا Razr 50 Ultra مزودًا بشبكة Wi-Fi 5G. ونقطة اتصال Wi-Fi، وإصدار Bluetooth 5.4، واتصال محمول 4G و 5G، ومستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب.

تطلق الشركة بلون أزرق منتصف الليل والأخضر الربيعي ولون بانتون للعام 2024.

وسيتوفر عبر موقع موتورولا أستراليا إلى جانب شركاء البيع بالتجزئة JB Hi-Fi وHarvey Norman وOfficeWorks وThe Good Guys وMobileciti وAmazon مقابل 1699 دولارًا أمريكيًا مع بدء البيع المسبق بين 2 و 16 يوليو، على أن تبدأ المبيعات الكاملة اعتبارًا من 17 يوليو 2024.

المصدر

موقع PC Magazine

الرابط المختصر :