مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات هاتف Poco X3 Pro من “Xiaomi”.. تعرف عليها

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

أعلنت شركة “Xiaomi”، منذ فترة، عن هاتفها الأحدث والأقوى في سلسلة Poco، وهو الهاتف الذكي Poco X3 Pro، الذي يأتي بمواصفات رائدة. وخلال السطور التالية سنتعرف على أهم مواصفات هذا الهاتف الذكي.

– الأداء:

تُعد أهم هذه المواصفات المعالج الذي يأتي من شركة كوالكم من نوع Qualcomm  Snapdragon 860  والذي لأول مرة نراه في هاتف ذكي من الفئة المتوسطة.

– التخزين:

يأتي هذا المعالج بهاتف Poco X3 Pro مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعتي 6 أو 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتى 128 و256 جيجا بايت.

– الشاشة:

يأتي هاتف Poco X3 Pro بشاشة كبيرة مقاس 6.67 بوصة تدعم معدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتز في الثانية، بدقة FHD +، وسيحتوي هاتف بوكو المنتظر على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، بقدرة 33 وات.

هذه الشاشة تتيح لك الاستمتاع بعوالم اللعبة بكل تفاصيلها المذهلة من دون أن تحجب أساليب التحكم باللمس الكثير من الشاشة. كما يدعم الهاتف أيضاً طيف ألوان واسعًا يجعل مقاطع الفيديو وبصريات الألعاب تنبض بالحياة على الشاشة.

وما يجعل هذه الشاشة متميزة بشكل خاص هو تضمين معدل تحديث 120 هرتز؛ الأمر الذي يساعد بشكل كبير في جعل الرسومات عالية السلاسة في الألعاب سريعة الوتيرة مثل Call of Duty Mobile.

هذا ليس كل شيء؛ حيث يستخدم Poco X3 Pro أيضًا معدل لمس 240 هرتز؛ ما يجعل الشاشة فائقة الاستجابة لنقرات أصابعك. إن الإدخال السريع والدقيق يعني أنه يمكنك إجراء حركات معقدة في اللعبة والاستجابة بسرعة لما يحدث على الشاشة دون القلق بشأن التأخر.

– الكاميرا:

يحتوي هاتف Poco X3 Pro على كاميرا خلفية رباعية، الرئيسية منها بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعرين بدقة 2 ميجا بيكسل لتصوير الماكرو والعمق، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل.

– البطارية:

يمتاز هاتف Poco X3 Pro ببطارية كبيرة تبلغ 5160 مللي أمبير مع شحن بقوة 33 وات، والتي تُشغّل الهاتف لمدة يوم كامل أو أكثر.

وسواء كنت مستهلكاً كبيرًا للبطارية أو تحب الانغماس في جلسات اللعب الطويلة ستتمكن من الحصول على ساعات طويلة من الاستخدام دون الحاجة إلى الشاحن لوقت طويل. علاوة على ذلك يدعم هاتف Poco X3 Pro الشحن السريع؛ ما يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار طويلًا قبل العودة إلى لعبتك المفضلة.

– مكبرات الصوت:

ويتميز Poco X3 Pro بمكبرات صوت ستيريو مذهلة تجعل الصوت يتألق عبر جميع أنواع الوسائط، ابتداءً من الألعاب إلى الأفلام ووصولًا إلى الموسيقى.

ويتألف مكبر الصوت المزدوج من مكبر صوت في الجزء السفلي وآخر علوي عند سماعة الأذن. وتوفر هذه المكبرات صوتًا غنيًا ومفصلًا يمكن رفعه كثيرًا مع تشويش ضئيل أو معدوم.

وتصبح مكبرات الصوت وتقنية الصوت الاتجاهي مفيدة للغاية عند لعب ألعاب الفيديو؛ ما يسمح لك بالبقاء منغمسًا في الأكشن داخل الألعاب التنافسية والاستمتاع بتصميم الصوت الرائع، وكذلك الحال فيما يتعلق بمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى أغنياتك المفضلة مع صوت عالي الوضوح يقدم لك تجربة صوتية فائقة.

– الألوان:

يأتي الهاتف بثلاثة ألوان وهي: البرونزي والأزرق والأسود.

– السعر:

يتوفر هاتف Poco X3 Pro بسعر حوالي 269 يورو لنسخة 6 + 128 جيجا بايت، وبسعر 319 يورو لإصدار 8 + 256 جيجا بايت من السعة التخزينية.

اقرأ أيضًا:

أهم مواصفات هاتف Mi CC10 من “Xiaomi”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.