مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات سيارة “Bentley flying spur” لعام 2021

314

أعلنت شركة “Bentley”، أواخر العام الماضي، عن سيارة “Bentley flying spur” طراز V8 السيدان الفخمة خصوصًا بعدما وجدت الشركة إقبالًا ملحوظًا من مالكي الطراز على القيادة بأنفسهم بدلًا من وجود سائق.

تأتي سيارة “Bentley flying spur” بمحرك V8 سعة 4000 سي سي دبل تيربو بقوة 550 حصانًا و770 نيوتن متر من عزم الدوران. وتتسارع السيارة من 0 حتى 100 كيلو متر في الساعة خلال 4 ثوانٍ وتصل سرعتها القصوى إلى 318 كيلو مترًا في الساعة.

وتتميز سيارة “Bentley flying spur” أيضًا بنظام لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتحتوي على خاصية إلغاء تنشيط الأسطوانة، والتي تسمح لها بالعمل بأربع أسطوانات فقط في السرعات المنخفضة.

وبالنسبة للتصميم الخارجي تحتوي السيارة على إطارات قياس 20 بوصة، وتتوفر بحزمة (Blackline) الداكنة بشكل اختياري. في الداخل تتمتع السيارة بمستوى الفخامة المناسب لسيارات الصانع البريطاني؛ حيث تحصل على لمسات خشبية وشاشة نظام ترفيهي دوارة بشكل اختياري. وفي الخلف يُمكن للعملاء تحديد إما مقعدين أو كنبة خلفية تسع لثلاثة أشخاص، بالإضافة إلى مبرد اختياري.

وانخفض وزن السيارة بمقدار 100 كجم مقارنة بطراز W12، وتقول الشركة إن ذلك يساهم في شعور قائد السيارة بالمزيد من المرونة والخفة خلف عجلة القيادة.

أخيرًا تتوفر السيارة “Bentley flying spur” بنظام توجيه إلكتروني على جميع الإطارات بشكل اختياري، بالإضافة إلى ترقية أخرى وهي Dynamic Ride، والتي تستخدم تقنية منع الانقلاب الكهربائية النشطة.

اقرأ أيضًا:

“تيسلا” تعلن عن تفاصيل جديدة لطرازيها “S” و”X”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.