مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات تابلت “Nokia T20”.. أحدث أجهزة شركة “Nokia”

89

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تعمل شركة “Nokia” على إطلاق أحدث جهاز تابلت لها تحت اسم Nokia T20، والمتوقع إطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتأمل الشركة من خلال جهاز Nokia T20 في العودة لمنافسة عمالقة التكنولوجيا في صناعة أجهزة التابلت، بعد آخر إصدار لها عام 2015، والذي حمل اسم Nokia N1.

وقد كشفت أحدث التسريبات عن خطط شركة “Nokia” لإطلاق جهاز التابلت Nokia T20 بنسختين؛ أحدهما: يدعم الاتصال اللاسلكي Wi-Fi، والآخر يدعم شبكات الجيل الرابع (4G)، وستأتى النسختين بخيار اللون الأزرق.

وبحسب التسريبات فإن تابلت Nokia T20 سيأتي بشاشة قياس 10.36 بوصة، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجا بايت، بينما ستأتى النسخة الأخرى بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن يأتي تابلت Nokia T20 بسعر 260 دولارًا للنسخة التى ستدعم الاتصال اللاسلكي Wi-Fi، بينما سيأتي بسعر280 دولارًا للنسخة التى ستدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع (4G).

لكن لم يتم الكشف بعد عن المزيد من المواصفات وكذلك موعد الإطلاق، لكن تعمل “Nokia” على إنتاج العديد من الأجهزة الذكية فى الوقت الحالي؛ حيث تستعد للحدث الأبرز للشركة والذي من المقرر أن ينعقد في 11 من نوفمبر القادم.

يذكر أن شركة “Nokia” قد أطلقت منذ أيام هاتفًا ذكيًا منخفض التكلفة يحمل اسم Nokia 110 4G، والذي احتوى على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 128 ميجا بايت، وسعة تخزين داخلية 48 ميجا بايت، ويحتوي الجهاز على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 32 جيجا بايت.

وقد حصل هاتف Nokia 110 4G الجديد على بشاشة من نوع QVGA، بقياس 1.8 بوصة، ويحتوي على بطارية بقوة 1.020 مللي أمبير في الساعة، تستمد الطاقة من خلال منفذ microUSB، كما يأتي الهاتف بميزة تكبير القوائم؛ ما يجعل من السهل على المستخدم رؤية القوائم أكبر وأسهل، إلى جانب ميزة القراءة التي تحول النص إلى كلام.

وقد جاء هاتف Nokia 110 4G الذكي الجديد بخيار الألوان الثلاثة وهي: الأصفر، والأزرق، والرمادي، وهو متاح للشراء مقابل سعر يعادل  40 دولارًا.

المصدر:

Nokia T20 tablet surfaces in both Wi-Fi only and 4G flavors, pricing revealed

 

اقرأ أيضًا:

“نوكيا” تعلن عن هاتف Nokia C20 Plus بتلك المواصفات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.