مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مزايا Apple Watch Series 7.. أفضل ساعات أبل الذكية

48

 

 

لم تعد الساعات الذكية مخصصة لعشاق اللياقة البدنية أو المهووسين بالتكنولوجيا فقط، فمع القدرة على مساعدتك في التحرر من هاتفك الذكي يمكن للساعة الذكية أن تُحسّن حياتك بعدة طرق.

 

وتلك الأجهزة تتيح لك تتبع تمارينك ونومك وعادات نمط حياتك وصحتك مع تزويدك بالإشعارات والمكالمات والرسائل النصية المهمة.

 

ومن بين هذه الساعات تأتي Apple Watch Series 7 المزودة بنظام GPS + Cellular وهي باهظة الثمن، ولكنها تحتوي على كل جرس وصفارة مع اتصال مضمون.

 

يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني أو دفق الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية دون الحاجة إلى هاتفك. ومع ذلك هذا ليس كل ما يمكن أن تفعله هذه الساعة؛ إذ يمكنها قياس نسبة الأكسجين في الدم أو إجراء مخطط كهربية القلب في أي وقت وبأي مكان.

 

يساعد ذلك في صحتك العامة بينما يمنحك أيضًا مقاييس أساسية حول لياقتك وأدائك الرياضي.

 

Apple Watch Series 7
Apple Watch Series 7

 

ويمكنك قياس التمرين وزيادة الحد الأقصى من خلال القيام بأي شيء تقريبًا، بدءًا من تمارين البيلاتس إلى الجري والرقص وركوب الدراجات والمزيد، بعد ذلك يمكنك مشاركة تقدمك أو التنافس مع الأصدقاء. تركز Apple على إبقائك متحمسًا.

 

يمكنك أيضًا الوصول إلى Apple Fitness +، وهي خدمة لياقة مصممة في Apple Watch، وتساعدك هذه الساعة في اليقظة باستخدام تطبيق Mindfulness وتتبع نومك باستخدام تطبيق Sleep.

 

ستمنحك الساعة أيضًا تنبيهات معدل ضربات القلب المرتفع والمنخفض بالإضافة إلى إشعارات الإيقاع غير المنتظم. يمكنك البقاء بأمان مع تنبيهات الطوارئ SOS واكتشاف السقوط.

 

ومع شاشة أكبر بنسبة 20% تقريبًا وحدود أرق بنسبة 40% يعد هذا الجهاز أفضل من السلسلة 6. وقد تم تحسين تجربة المستخدم مع شاشة OLED الأكبر وشاشة Always On Retina.

 

Apple Watch Series 7
Apple Watch Series 7

 

وتساعد متانتها والكريستال الأمامي المقاوم للكسر، ومقاومة الغبار IP6X وتصميم WR50 المقاوم للسباحة في جعل شراء هذا المنتج أمرًا لا يحتاج إلى تفكير.

 

وهناك آلاف التطبيقات المتوفرة في App Store المتوافقة مع Apple Watch Series 7، وإلى جانب الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية والمكالمات والموسيقى يمكنك الحصول على الاتجاهات باستخدام الخرائط واستخدام Siri واستخدام Wallet لفتح الأبواب أو الطائرات أو الدفع باستخدام Apple Pay.

 

وهناك ميزة أخرى رائعة هي وظيفة مشاركة العائلة. قم بإعداد ساعة لأفراد العائلة الذين ليس لديهم iPhone حتى يتمكنوا من الوصول إلى الرسائل والمكالمات وميزات الأمان أيضًا.

 

وكما هو الحال مع جميع منتجات Apple يمكنك الاشتراك في Apple Care +. ستحصل على خدمة معتمدة من Apple وإمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى خبراء Apple.

تأكد من طلب  شحن USB-C لأن هذه الساعة تأتي فقط مع كابل الشحن.

 

وإذا كنت تريد ساعة عملية للغاية وتتوافق مع نمط الحياة المزدحم فهذه هي الساعة المناسبة لك على الإطلاق.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

ساعة ذكية تكافح العنف المنزلي ضد النساء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.