مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مزايا وعيوب هاتف “Galaxy A20” من سامسونج

0 2٬301

في سبتمبر 2019، أصدرت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية سلسة هواتفGalaxy A20. ومن المعروف أن هذه الأجهزة هي خليفة لسلسةGalaxy J7 وGalaxy A6 +.

 

هل تفكر في شراء هاتف Galaxy A20 من “سامسونج”؟ سنعرض فيما يلي بعض مزايا وعيوب هاتف Galaxy A20 التي يجب عليك مراعاتها قبل الشراء.

- المزايا:

مزايا وعيوب هاتف "Galaxy A20" من سامسونج
  • السعر المناسب

 

أكبر مزايا الهواتف الذكية من “سامسونج” هي السعر، وهاتفGalaxy A20 ليس استثناءً؛حيث يمكنك شراء Galaxy A20 جديد مقابل 249.99 دولار.

 

  • شاشة عرض كبيرة جميلة

 

شاشة Galaxy A20 بقياس 6.4 بوصة OLED، وهذا يعني أن مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب ستبدو تجربة رائعة، والشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة، ما يعني أن الحواف رفيعة؛ بحيث يكون لديك نسبة شاشة مناسبة لجسم أفضل.

 

  • كاميرات متفوقة

 

على الرغم من السعر المنخفض، يحتوي هاتف Galaxy A20 على كاميرات فائقة. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع التعرف على الوجه. وهناك كاميرا خلفية مزدوجة في الخلف مع 13 ميجابيكسل الرئيسية و5 ميجابيكسل (فائقة الاتساع). تحتوي الكاميرا الرئيسية على فتحة f/1.9 بينما تحتوي الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع على فتحة f/2.2 بزاوية 123 درجة. يتيح لك هذا الأمر التقاط المزيد في كل صورة، خاصةً مع الصور البانورامية.

 

  • نظام صوت مطور

 

يحتوي هاتفGalaxy A20 على دعم (Dolby Atmos)، وهو تنسيق صوت محيطي يُستخدم في دور السينما التجارية والمسارح المنزلية الأصغر. هذا يعطي A20 جودة صوت فائقة.

 

  • عمر بطارية طويل

 

تبلغ سعة بطارية هاتف “Galaxy A20” 4000 مللي أمبير، مع هذه السعة، تم تصنيف عمر بطارية Galaxy A20 بما يصل إلى 33 ساعة من وقت الاستخدام و13.6 يوم من زمن الانتظار.

 

يتمتع Galaxy A20 بدعم شحن سريع مع USB Type C؛ لذلك لا يتعين عليك الانتظار لفترة طويلة لتشغيل هاتفك مرة أخرى. ويأتي الهاتف بشاحن 15 وات للشحن السريع.

 

  • مجموعة واسعة من خيارات الألوان

 

يأتي هاتفGalaxy A20مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان؛إذ يمكنك شرائه باللون الأسود أو الأزرق أو الأحمر أو المرجاني أو البرتقالي أو الذهبي.

 

- العيوب:

مزايا وعيوب هاتف "Galaxy A20" من سامسونج
  • لا يوجد شحن لاسلكي

يفتقر هاتفGalaxy A20 إلى دعم الشحن اللاسلكي. قد يكون هذا غير مريح لأولئك الذين لديهم أجهزة شحن لاسلكية حول منازلهم.

  • مساحة التخزين هي 32 جيجابايت فقط

بفضل سعة التخزين التي تبلغ 32 جيجابايت فقط، يمكن نفاد مساحة التخزين بسرعة إذا كنت لا تقوم دائمًا بعمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو أو ما لم تشترِ بطاقة microSD.

  • البدائل ذات الأسعار المماثلة لها ميزات فائقة

على الرغم من أنه من الصعب منافسة سعر هاتفGalaxy A20، إلا أن هناك بدائل قابلة للمقارنة مع ميزات فائقة. على سبيل المثال، يتمتع هاتفMoto G7 Power بسعة بطارية أفضل من Galaxy A20.

المصدر:pulse2: Samsung Galaxy A20: Pros And Cons

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.