مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مخاوف غير محددة تمنع “آبل” من عرض هذا الفيلم


ألغت شركة “آبل” العالمية العرض الأول لفيلم “المصرفي”، وهو أحد أول الأفلام التي اشترت الشركة حقوق بثها، نتيجة مخاوف غير محددة تتعلق بالفيلم. 


وكان من المفترض أن يُعرض الفيلم يوم الخميس الماضي، في مهرجان “معهد الفيلم الأمريكي”، وذكرت الشركة في بيان لها “اشترينا حقوق بث الفيلم في وقت سابق هذا العام، نتيجة تأثرنا بقصته ذات القيمة الترفيهية والتعليمية عن التغير الاجتماعي”. 


وتابعت الشركة  “لكن خلال الأسبوع الماضي ظهرت بعض المخاوف الغير محددة المتعلقة بالفيلم، لذا نحتاج بعض الوقت لبحث هذه المسألة وتحديد الخطوات المقبلة”.


يذكر أن الفيلم مقتبس من قصة حقيقية، وتتدور أحداثه حول رجلي أعمال أمريكين من أصول أفريقية في فترة الستينيات من القرن الماضي، ويسعي الرجلان لمساعدة الناس في التغلب علي الحواجز العنصرية في القطاع المصرفي.


الفيلم من بطولة “أنتوني ماكي” و “سامويل جاكسون” ، ومن المقرر عرضه يوم 6 ديسمبر المقبل، قبل بثه علي خدمة البث الرقمي “آبل تي في”. والجدير بالذكر أن “آبل” لم تقل إن كانت هذه الخطة لاتزال قائمة أم لا.


المصدر: The Verge: Apple’s first big TV Plus theatrical release is delayed following controversy


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.