مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

محرك بحث Petal من “هواوي” يتوسّع في الدليل الاسترشادي بالتعاون مع “نون”

أستمع الي المقال


أعلنت شركة “هواوي” عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة نون للتجارة الإلكترونية، والتي تتيح بموجبها لمستخدميها التوسّع في قدرات التسوق، واستكشاف منتجات إضافية عبر شاشة أجهزتهم. ويُعدّ محرك بحث Petal التطبيق الأصلي من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) والمثبّت مسبقاً على هواتف “هواوي” الذكية وأجهزتها اللوحية العاملة بنظام التشغيل EMUI 10.1 ، والإصدارات الأحدث.

إن الشراكة الإقليمية تتيح لمستخدمي محرك بحث Petal الوصول إلى ملايين المنتجات بشكل سهل وسلس على منصة نون الرقمية، والذي سيستفيد منه أكثر من 20 مليون مستخدم لمحرك البحث شهرياً.

ويضم هذا الموقع العملاق المتخصص في التجارة الإلكترونية أكثر من 15 فئة، بما فيها الأزياء والإلكترونيات والبقالة والعناية الشخصية والأجهزة والمعدات.

وفي معرض تعليقه، قال لو جنيج، مدير تطوير النظام الإيكولوجي للأجهزة وقسم العمليات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “إن شراكتنا الاستراتيجية مع “نون” سوف يستفيد منها المستهلكون لدينا، ذلك أنها تتيح لهم مجموعة هائلة من العروض والمنتجات الجديدة. ومن ثمار هذا التعاون إننا سوف نتوسع في طيف كبير من الخدمات، والتي ستوفر لمستهلكينا خيارات ومميزات متزايدة. وإننا على ثقة بأن الشراكة سوف تعزّز التجارب الثرية والمتكاملة التي يوفرها محرك البحث Petal بالفعل.”

وتجدر الإشارة إلى أن محرك بحث Petal يتيح خدماته عبر أكثر من 100 شراكة مع مؤسسات وشركات بالمنطقة، ويعمل وفق منظومة ذكاء اصطناعي، ويوفر عدداً من المزايا والقدرات والخدمات في عدة مجالات، مثل الأخبار والفيديوهات والصور والتسوق ورحلات الطيران والأعمال المحلية، وغيرها الكثير، بهدف مساعدة مستخدميه على الوصول إلى الاحتياجات على نحو سلس.

ويلتزم محرك بحث Petal بتزويد المستخدمين بتجربة تصفح آمنة وذكية، وهو حاصل على اعتماد اجتياز الخصوصية الأوروبية، بفضل امتثاله للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). للتعرّف على المزيد حول محرك بحث Petal اضغط هنا.

 

 

إقرأ أيضا:

أداة بحث Petal Search من “هواوي” بوابتكم لملايين التطبيقات

 

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.