مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لو قيل لك، كم المبلغ الذي تُريده مقابل أن تتخلى عن الجوال والانترنت مدى الحياة؟ كم ستطلب؟

كتب ياسر الرحيلي أحد المتخصصين في مجال الأمن السيبراني عبر حسابه الشخصي على “تويتر” سؤال، يهدف إلى الكشف عن آراء المتابعين حول مدى قدرة الأشخاص على التخلي عن الجوال.

حيث تسأل:” لو قيل لك، كم المبلغ الذي تُريده مقابل أن تتخلى عن الجوال والانترنت مدى الحياة؟ كم ستطلب؟ وطلب من المتابعين التفكير جيداَ قبل الإجابة، بينما كانت الإجابات مذهلة.

قالت “joven sahrawi” ضاحكة:” بكل صراحة مبلغ عشر مليون دولار تكفيني اعتزل العالم كله مو بس الجوال”.



بينما وافق “ماهر” على الأمر، ولكن كان في حيرة من كيفية التعامل مع الجهات الحكومية التي تتطلب استخدام الجوال حيث قال:” في مشكلة الخدمات الحكومية و التجارية مثل حجز موعد سفر تامين ……الخ كيف راح تتم و الوضع يتطور الي الخدمات الالكترونية”.



اعترض “يوسف المطيري” كل الاعتراض وقال أنه لا غنى عن الجوال في الوقت الحاضر:” بالنسبة لي ضرورة لايمكن اتخلى عنها الا اذا بوكل بالفلوس ناس يديرون اموري على النت”.



شاركنا !


كم ساعة يمكنك الاستغناء فيها عن الجوال ؟


بعد قراءة الموضوع يمكنك التعرف على المزيد من الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.