مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لن تحتاج لتذاكر الحفلات.. Amazon One Palm Scanning يتيح لك ذلك

55

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

في معظم أماكن الترفيه تُستخدم الأيدي للتصفيق أو التقاط الصور أو التلويح في الهواء؛ لذلك قامت شركة أمازون الأمريكية بتقديم جهاز Amazon One Palm Scanning للتحقق من هويتك قبل الدخول في الحفلات الموسيقية والأحداث بدون تلامس.

ويتوفر جهاز Amazon One Palm Scanning الآن من أمازون في موقع كولورادو؛ حيث تجري شركة التذاكر الرقمية AXS مسحًا لكف اليد كقبول.

ويقول “برايان بيريز”؛ الرئيس التنفيذي لشركة AXS، في بيان: “نحن متحمسون لتقديم جهاز Amazon One Palm Scanning لعملائنا والصناعة في وقت توجد فيه حاجة لحلول تذاكر سريعة ومريحة وبدون تلامس”.

 

– طريقة استخدام جهاز Amazon One Palm Scanning

جهاز Amazon One Palm Scanning
Amazon One Palm Scanning

 

للتسجيل: مرر راحة يدك فوق الجهاز واتبع المطالبات لربط معرف الهاتف المحمول AXS الخاص بك بجهاز  Amazon One Palm Scanning (مع خيار تسجيل راحة يد واحدة أو كلتيهما).

ولا يوجد كفان متشابهان لذلك يتم تحليل كل هذه الجوانب باستخدام التقنية الجديدة؛ لتحديد أكثر المعرفات تميزًا على راحة يدك لإنشاء توقيع راحة يدك. كما يمكن للعملاء حذف هذا التوقيع نهائيًا عن طريق إلغاء معرف Amazon One Palm Scanning الخاص بهم.

وسواء كنت تتسوق أو تشاهد حفلًا على خشبة المسرح يمكن للمستخدمين المسجلين أن يمسكوا بيدهم غير المطوية فوق جهاز Amazon One Palm Scanning لمدة ثانية أو ثانيتين، ثم يتوجهون إلى الساحة؛ لا حاجة لتسجيل الدخول إلى هاتفك أو استخراج تذكرة فعلية.

يذكر أن شركة أمازون الأمريكية قدمت تقنية التعرف على راحة اليد في سبتمبر 2020، وقد طرحتها أولًا لاختيار متاجر البيع بالتجزئة الفعلية، قبل التوسع إلى أكثر من 60 موقعًا تحمل علامة تجارية، بما في ذلك متاجر Amazon Go وWhole Foods Market في عدة مناطق بجميع أنحاء الولايات المتحدة.

لكن لا توجد أي معلومات حول الخطوة التالية بالنسبة إلى جهاز Amazon One Palm Scanning.

 

المصدر:

Amazon One Palm Scanning Is Being Used for Contactless Entry to Concerts

 

اقرأ أيضًا:

أمازون تطرح صوتًا جديدًا لمساعدها الذكي وتسميه “Ziggy”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.