مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لماذا يُستخدم “صوف الأغنام” في مقاعد الطائرة؟


أوضح التقرير الصادر عن أكاديمية ” بي أي أي”، الأكاديمية الأوروبية للطيران، أن استخدام صوف الأغنام في مقاعد الطيران يأتي بهدف الحفاظ على الأمن والسلامة؛ حيث إن هذا الصوف مقاوم للحرائق واللهب، ومقاوم أيضًا للسوائل، إضافة إلى عدم التصاقه بالجلد عند تعرضه للاحتراق، وبقائه جافًا.


ومن الفوائد التي أوضحها التقرير أيضًا قدرة صوف الأغنام على مقاومة الرطوبة، والسهولة في التنظيف، والراحة التي يسببها هذا النوع عن غيره من أنواع الجلود.


يذكر أن “صوف الأغنام” تقوم عليه العديد من اقتصاديات الدول لدخوله في الكثير من الصناعات، مثل صناعة الغزل والنسيج، والملابس والأحذية، وتصنيع السترات المقاومة للاشتعال، والطبقة العازلة للمباني والتي تحميها من الاحتراق.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.