لماذا يُستخدم “صوف الأغنام” في مقاعد الطائرة؟


أوضح التقرير الصادر عن أكاديمية ” بي أي أي”، الأكاديمية الأوروبية للطيران، أن استخدام صوف الأغنام في مقاعد الطيران يأتي بهدف الحفاظ على الأمن والسلامة؛ حيث إن هذا الصوف مقاوم للحرائق واللهب، ومقاوم أيضًا للسوائل، إضافة إلى عدم التصاقه بالجلد عند تعرضه للاحتراق، وبقائه جافًا.


ومن الفوائد التي أوضحها التقرير أيضًا قدرة صوف الأغنام على مقاومة الرطوبة، والسهولة في التنظيف، والراحة التي يسببها هذا النوع عن غيره من أنواع الجلود.


يذكر أن “صوف الأغنام” تقوم عليه العديد من اقتصاديات الدول لدخوله في الكثير من الصناعات، مثل صناعة الغزل والنسيج، والملابس والأحذية، وتصنيع السترات المقاومة للاشتعال، والطبقة العازلة للمباني والتي تحميها من الاحتراق.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد