مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تستخدم تطبيق Strava بسلاسة على Apple Watch بدون هاتف آيفون؟

0 2٬439

تربع تطبيق Strava على عرش تطبيقات اللياقة البدنية الأكثر شعبية بالأسواق في الوقت الراهن؛ حيث تم تصميم التطبيق لتتبع جميع بيانات التمارين الخاصة بالرياضيين بوجه عام، وعلى رأسهم العداءون وراكبو الدراجات، وهو ما يجعله التطبيق الأكثر أهمية لهم في أداء مثل تلك التمارين.

 

وتُعد الطريقة المثالية والأسهل لاستخدام التطبيق ومتابعة أداء التمرينات الرياضية من خلال هواتف آيفون وساعات أبل الذكية، وفي حين أن هاتف “آيفون” يحتاج إلى السماح للوصول الكامل إلى ميزات تطبيق Strava مثل خطط التسجيل والتوجيه والخرائط الحرارية والتحليلات الأخرى، إلا أن ساعة أبل تسمح بتشغيل تطبيق Strava أثناء الجري، ورحلات ركوب الدراجات، والمشي لمسافات طويلة، والمشي في الهواء الطلق أثناء تتبع معدل ضربات القلب والمسافة دون الحاجة لوجود هاتفك الآيفون معك.

 

ويمكنك كذلك استخدام تقنية “البلوتوث” في وقت لاحق لمزامنة تمرين ساعتك المسجل على هاتفك الآيفون للحصول على بيانات التطبيق كاملة، ولكن إذا كُنت تعتزم استخدام تطبيق Strava على ساعتك الأبل الذكية، فأنت بحاجة إلى أن تدعم ساعتك نظام التشغيل watchOS 4.0  أو النظام الأحدث، كما يجب أن يعمل هاتفك الآيفون بنظام التشغيل iOS 10 أو الأحدث أيضًا، وفي حالة أنك ترغب في ترك هاتفك بعيدًا عن ساعتك الذكية فإنك ستحتاج إلى ساعة أبل الذكية الإصدار الثاني أو الثالث.

 

ولاستخدام تطبيق Strava على ساعة أبل الذكية، اتبع الخطوات الآتية:

  1. افتح تطبيق Watch من على جهاز الآيفون الخاص بك.
  2. ومن خلال شاشة “ساعة أبل الذكية”، مرر لأسفل حتى تصل إلى قسم “التطبيقات المتاحة”.
  3. انقر على “تثبيت” بجوار Strava.
  4. بمجرد التثبيت والمزامنة، يجب أن يظهر التطبيق على شاشة قائمة ساعة أبل الذكية.
  5. افتح تطبيق Strava على ساعتك، وبعد ذلك، اتبع التعليمات من خلال هاتفك لتفويض تطبيق Strava على ساعة أبل الذكية.

 

وعندما ترغب في بدء نشاطك الرياضي باستخدام التطبيق على ساعتك، انقر على التطبيق من على شاشة ساعتك لفتحه واختار نشاطك الرياضي، ولكن عليك بالطبع التأكد من قبول أذونات الموقع والصحة والإشعارات في المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق على ساعتك.

 

والآن، يمكنك ممارسة رياضة الرياضة بحرية تامة، دون الحاجة إلى وجود هاتفك الآيفون بالقرب منك، وسيتم مزامنة بياناتك تلقائيًا مع هاتفك عندما تعود إلى نطاق جهازك مجددًا.

المصدر:

Businessinsider: How to use Strava on your Apple Watch without an iPhone nearby, and seamlessly track all your exercise data

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.