مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تحصل على Microsoft 365 مجانًا ؟

0 105

إذا كنت تقيم في المنزل بسبب كوفيد-19، فقد تكون بحاجة إلى بعض الأدوات الأساسية على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو العمل، مثل Microsoft 365. ويُعرف سابقًا باسم Office 365 Microsoft 365 هي خدمة ظهرت لأول مرة في أبريل الذي يضيف المزيد من الميزات إلى البرامج المكتبية. ولكن إذا كنت لا ترغب في صرف النقود، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على الخدمة وتطبيقاتها مجانًا.

فيما يلي إصدارات Office 365 و Microsoft 365 وتطبيقاتها التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت مجانًا.

للطلاب والمعلمين

كيف تحصل على Microsoft 365 مجانًا ؟

إذا كنت طالبًا أو مدرسًا أو عضوًا في هيئة التدريس ولديك عنوان بريد إلكتروني للمدرسة، فمن المحتمل أن تكون مؤهلاً للوصول إلى Office 365 مجانًا من خلال Microsoft – بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Microsoft Teams وأدوات إضافية للفصل الدراسي.

كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني لمدرستك على موقع Microsoft على الويب: ابدأ مع Office 365 مجانًا. في العديد من الحالات، سيتم منحك حق الوصول على الفور بفضل عملية التحقق الآلي.

يمكن أيضًا للخريجين الجدد الذين يرغبون في الالتزام بـ Office 365 الحصول على Office 365 Personal مقابل 12 دولارًا لمدة 12 شهرًا، باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح للمدرسة.

الإصدار المجاني للجميع

كيف تحصل على Microsoft 365 مجانًا ؟

يمكن لأي شخص الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد من Microsoft 365 لتجربته. ومع ذلك، فإنه يتطلب منك إدخال بطاقة ائتمان، وإذا لم تقم بالإلغاء قبل انتهاء الشهر، فسيتم تحصيل 100 دولار منك مقابل اشتراك لمدة عام واحد في Microsoft 365 Family (المعروف سابقًا باسم Office 365 Home).

ولست بحاجة إلى مجموعة كاملة من أدوات Microsoft 365، فيمكنك الوصول إلى عدد من تطبيقاتها عبر الإنترنت مجانًا – بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneDrive و Outlook و Calendar و Skype. إليك كيفية الحصول عليها:

انتقل إلى Office.com.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك (أو قم بإنشاء حساب مجانًا).

إذا كان لديك بالفعل تسجيل دخول إلى Windows أو Skype أو Xbox ، فلديك حساب Microsoft نشط.

حدد التطبيق الذي تريد استخدامه، واحفظ عملك في السحابة مع OneDrive.

كيف تحصل على Microsoft 365 مجانًا ؟

ولكن إذا تمكنت من الحصول على كل هذه التطبيقات مجانًا، فلماذا تدفع مقابل Microsoft 365؟ والسبب هو أن وظائف هذه التطبيقات محدودة: فهي تعمل فقط من خلال متصفح الويب الخاص بك، ولا يمكنك استخدامها إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت. وهناك أيضًا ميزات أقل من إصدارات Microsoft 365 الكاملة.

ومع ذلك، لا يزال هناك عدد من المزايا، بما في ذلك القدرة على مشاركة الروابط إلى عملك والتعاون في الوقت الفعلي، على غرار أدوات G Suite. وإذا كنت تبحث عن إصدارات أساسية لكل من هذه التطبيقات، فيجب أن تعمل النسخة المجانية بشكل جيد بالنسبة لك.

 
 
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.