مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيفية توصيل هاتف Android بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11

38

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يتيح لك نظام التشغيل الجديد Windows 11 من شركة مايكروسوفت رؤية الصور والرد على الرسائل مباشرة من لوحة المفاتيح. كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز Android الخاص بك بنظام Windows 11. والأكثر إثارة للإعجاب أنه مع بعض طرازات هواتف Android يمكنك في الوقت نفسه استخدام العديد من تطبيقات الهاتف المحمول مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وإذا كان لديك iPhone يمكنك أيضًا توصيله بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11، لكنك لن تحصل على نفس الخبرة التي يتمتع بها مستخدمو Android.

 

– كيفية توصيل هاتف Android وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11:

يطالبك نظام التشغيل Windows 11 بالفعل بتوصيل هاتفك الذكي أثناء عملية الإعداد الأولية. بافتراض أنك لم تفعل ذلك نقدم لك بعض الخطوات التي يجب أن تعرفها قبل أن تبدأ.

أحد المتطلبات المهمة هو أنك تحتاج إلى تثبيت تطبيق على هاتفك يسمى Your Phone Companion وتسجيل الدخول إلى التطبيق بنفس حساب مايكروسوفت الذي قمت بتسجيل الدخول إليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهناك مطلب آخر مهم وهو أن الهاتف يجب أن يكون في نطاق Wi-Fi للكمبيوتر الشخصي؛ لأنه أثناء تشغيل التطبيقات على الهاتف يحدث العرض والتحكم على جهاز الكمبيوتر.

بالإضافة إلى ذلك للحصول على أي وظيفة من Android إلى Windows 11 تحتاج إلى تشغيل Android 7 أو إصدار أحدث. يعمل أي جهاز كمبيوتر بنظام Windows 11.

وعند توصيل جهاز Android بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 يوفر Link to Windows وظائف أكثر بكثير، مثل النسخ المتطابق لتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر.

 

– خطوة بخطوة: كيفية توصيل جهاز Android وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11:

1- افتح الإعدادات ثم انتقل إلى قسم Bluetooth والأجهزة وانتقل لأسفل إلى Your Phone. انقر فوقه، وسترى على الفور ميزة لهواتف Android. سيوفر شريط تمرير الخيار “إظهار اقتراحات لاستخدام هاتف Android مع Windows”.

2- قم بتثبيت تطبيق Your Phone Companion. يمكنك الوصول إليه إما عن طريق البحث في Google Play أو إدخال www.aks.ms/yourpc في متصفح هاتفك المحمول. وفي هواتف Samsung وSurface Duo الحديثة ما عليك سوى سحب ظل الإعدادات السريعة واختيار Link to Windows. اضغط مطولًا عليه للوصول إلى إعدادات المزامنة.

3- قم بإقران هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك هنا الاختيار بين الإقران باستخدام رمز الاستجابة السريعة أو إدخال رمز نصي معروض في تطبيق Your Phone بجهاز الكمبيوتر في التطبيق المصاحب للهاتف.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

كيفية استخدام Microsoft Teams في Windows 11

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.