مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كل ما تريد معرفته عن Xiaomi TV Stick 4K

28

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

ظهر جهاز Xiaomi TV Stick 4K لأول مرة كترقية لجهاز Mi TV Stick الحالي للشركة، والذي تم إطلاقه في الهند وأسواق أخرى حول العالم في العام الماضي.

– مواصفات Xiaomi TV Stick 4K

كل ما تريد معرفته عن Xiaomi TV Stick 4K
كل ما تريد معرفته عن Xiaomi TV Stick 4K

يوفر الطراز الجديد دفقًا بدقة 4K، ويعمل Xiaomi TV Stick 4K أيضًا على Android TV 11 خارج الصندوق ويدعم تقنية Dolby Vision لتجربة تشغيل فيديو محسّنة. كما تشتمل عصا دفق الوسائط أيضًا على ذاكرة أكبر مقارنة بطراز العام الماضي ولكن لها نفس سعة التخزين.

ويأتي جهاز Xiaomi TV Stick 4K مثبتًا مسبقًا مع Amazon Prime Video وNetflix وYouTube، ويتضمن دعمًا لكل من Dolby Atmos.

وتحت الغطاء يحتوي جهاز Xiaomi TV Stick 4K على أربع نوى من Cortex-A35، جنبًا إلى جنب مع Mali-G31 MP2 GPU و2 جيجا بايت من الرامات. بينما كان النموذج السابق يحتوي على Cortex-A53 رباعي النواة، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mali-450 و1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتتضمن خيارات الاتصال اللاسلكي على Xiaomi TV Stick 4K شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق وبلوتوث v5.0. ويحتوي الجهاز أيضًا على منفذ HDMI للتوصيل بجهاز تلفزيون وMicro-USB للطاقة.

وجهاز البث يزن 42.8 جرام، ويتم إقرانه بجهاز تحكم عن بُعد يحتوي على اختصارات Amazon Prime Video وNetflix، بالإضافة إلى زر مخصص لتنشيط مساعد جوجل الصوتي. وتتوفر العلامة التجارية الأصلية لشركة Xiaomi أيضًا على كل من العصا وجهاز التحكم عن بُعد المجمّع.

والآن قامت شركة Xiaomi بإدراج Xiaomi TV Stick 4K على موقعها العالمي دون ذكر أسعاره ومدى توافره، ومع ذلك من المتوقع أن يكلف الجهاز الجديد أكثر من Mi TV Stick الذي تم إطلاقه في أوروبا بسعر 39.99 يورو.

 

المصدر:

Xiaomi TV Stick 4K is here and a viable Chromecast with Google TV alternative

 

اقرأ أيضًا:

“Xiaomi” تحقق رقمًا قياسيًا في أسرع شحن للهاتف الذكي

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.