كلية المجتمع بالدمام تنظم دورة تدريبية في إنشاء صفحات الويب

كلية المجتمع بالدمام تنظم دورة تدريبية في إنشاء صفحات الويب

تعلن كلية المجتمع الدمام ــ التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ــ عن تنظيم دورة تدريبية عامة في أساسيات إنشاء وبرمجة صفحات الويب للمواقع الالكترونية لمدة شهر ابتداء من يوم الإثنين القادم (22 من صفر الجاري الموافق 21 من أكتوبر 2019م ).


ذكر ذلك عميد الكلية د. هيثم بن محمد با حيدرة وقال إن الدورة تغطي أساسيات إنشاء وبرمجة صفحات المواقع الإلكترونية على شبكة الويب مثل: HTML, CSS, JAVASCRIPT, SQL SERVER DATABASE, ASP .NET &C #


أوضح د. باحيدرة أن مدة الدراسة الفعلية في الدورة (42) ساعة دراسية موزعة على أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء أسبوعيا، من الساعة 5:45 مساء وحتى الساعة 8:45 مساء.


أكد عميد الكلية أن الدراسة في هذه الدورة مفيدة جدا للمتدربين الذين ليست لديهم معرفة كافية بإنشاء صفحات المواقع الإلكترونية على شبكة الوب، لافتا إلى أن هذه الدورة تفتح للمتدربين مجالا واسعا للثقافة الحاسوبية.


يذكر أن رسوم الدورة (1500) ريال، ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الغرفة رقم (250) بكلية المجتمع بالدمام، أو الاتصال على الهاتف رقم (8683300) تحويلة (813 أو 865).  


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :