مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

قريبًا.. أجهزة تلفزيون “سامسونج” الذكية تحصل على تطبيق TikTok بأمريكا

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

كل تلفزيون يمكنك شراؤه هذه الأيام موجه للصور الأفقية “ذات الوضع الأفقي”، ولكن العديد من تطبيقات الهاتف تعمل بشكل أفضل مع الصور الرأسية، والمعروفة أيضًا باسم الوضع الرأسي. ومن أكثر هذه التطبيقات شيوعًا هو تطبيق “تيك توك” لمشاركة الفيديوهات.

تقول شركة “سامسنوج”: “إن معظم أجهزة التلفزيون الذكية 2021 ستحصل على تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة خلال وقت لاحق من هذا العام، كجزء من الشراكة العالمية للشركة مع تيك توك التي تم الإعلان عنها في حدث Unbox and Discover”.

وتم بالفعل إطلاق التطبيق على أجهزة تلفزيون “سامسونج” في بريطانيا العام الماضي، وتقول الشركة إنه سيصل إلى أسواق أخرى في  عام 2021.

سيحصل كل تلفزيون من شركة “سامسونج” على التطبيق ولكن تم وضع نموذجين بشكل فريد للاستفادة من الفيديو الرأسي. تم إطلاق تليفزيون Sero العام الماضي في الولايات المتحدة، وهو تلفزيون يمكن أن تدور شاشته فعليًا من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي والعكس؛ وذلك بفضل محرك مدمج.

وتوضح “سامسونج” أن فيديوهات “تيك توك” سوف تتناسب تمامًا مع التلفزيون في الوضع الرأسي. ويتوفر تليفزيون Sero بحجم واحد “43 بوصة” ويكلف 1700 دولار.

النموذج الثاني هو تليفزيون The Frame المصمم لتقليد فن الجدران، يأتي بحجمي 32 و43 بوصة. يمكن أيضًا إعداده في الوضع الرأسي، وإن كان بدون محرك مدمج. ويتوفر الإصدار مقاس 43 بوصة للطلب المسبق الآن مقابل 1000 دولار، بينما سيأتي طراز 32 بوصة في وقت لاحق من هذا العام.

يذكر أن بقية تشكيلة تلفزيونات “سامسونج” تتمتع بالاتجاه الأفقي التقليدي. وستعرض أجهزة التلفزيون هذه مقاطع فيديوهات “تيك توك” مع أشرطة ملء على كلا الجانبين.

 

اقرأ أيضًا:

“إنستجرام” ينصح بعدم نشر فيديوهات تحتوي على علامات “تيك توك” المائية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.