قبل إطلاق سامسونج له.. إليك أفضل الخواتم الذكية لعام 2024

قبل اطلاق خاتم سامسونج الذكي..اليك أفضل الخواتم الذكية لعام 2024

سرعان ما أصبحت الخواتم الذكية أحدث صيحة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء. حيث تدمج بين الموضة والوظائف. إذ صممت هذه الأجهزة المدمجة لمراقبة صحتك، وتتبع نومك، وتوفير معلومات عن اللياقة البدنية.

توفر لك الخواتم الذكية طريقة سلسة للبقاء على اتصال وإطلاع على صحتك. أنا هنا لمساعدتك من خلال تحديد أفضل الخواتم الذكية في السوق اليوم.

في مراجعتي، سأستكشف أفضل الخيارات، بما في ذلك ميزاتها وتصميمها وأدائها العام. والآن، دعني أجد خاتمك الذكي المثالي.

خلال الموضوع التالي سوف نعرض لك قائمة بأفضل الخواتم الذكية لعام 2024 بشهادة الخبراء والمحللين التقنيين، كالآتي:

Oura – أفضل خاتم ذكي بشكل عام

يشتهر خاتم Oura الذكي بتصميمه وميزاته التفصيلية لمراقبة الصحة. فهو يهدف إلى تزويد المستخدمين برؤية شاملة لصحتهم، وغالبًا ما يعتبره المستخدمون أفضل خاتم ذكي بشكل عام في السوق.

لقد وجدت أن خاتم Oura يتفوق في تتبع النوم، إذ يقدم الكثير من المعلومات عن أنماط نومك، بما في ذلك مراحل النوم العميق والخفيف. وقد يسمح ذلك للمستخدمين باتخاذ قرارات مستنيرة لتحسين جودة نومهم.

يوفر الخاتم ملاحظات مفصلة حول كفاءة نومك ووقت نومك؛ ما قد يساعدك على فهم فترات راحتك وتحسينها.

كما أن خاتم Oura مزود بمراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب، إذ يتتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بهدف مساعدتك على فهم كيفية استجابة جسمك للأنشطة والضغوطات المختلفة على مدار اليوم.

تعجبني أيضًا درجة استعداد خاتم Oura. تقوم هذه الميزة بتقييم نومك ونشاطك وتعافيك لتوفير درجة الاستعداد اليومية، إذ يشير إلى مدى استعدادك لأنشطة اليوم.

يقول المستخدمون إن تصميم خاتم Oura أنيق ومريح في آنٍ واحد، وهو متوفر بلمسات نهائية مختلفة لتناسب مختلف الأنماط. كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر؛ ما يجعلها مناسبة للارتداء اليومي، بما في ذلك السباحة والاستحمام.

رينج كون – أفضل حلقة ذكية قوية

يقدم Ring Conn مجموعة من الميزات المصممة لمراقبة اللياقة البدنية والرفاهية العامة.

يوفر Ring Conn قدرًا كبيرًا من إمكانيات تتبع اللياقة البدنية، بما في ذلك عدد السعرات الحرارية والخطوات التي تم قطعها والمسافة المقطوعة.

كما يوفر أيضًا تحليلًا لمرحلة النوم ونوعيته لمساعدة المستخدمين على فهم أنماط نومهم وتحسينها. وقد يساعد هذا التحليل التفصيلي في تحديد اضطرابات النوم، وتحسين نظافة النوم بشكل عام.

يراقب الخاتم الذكي أيضًا مؤشر الإجهاد ويوفر تتبعًا لمعدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين في الدم طوال اليوم؛ ما يمنح المستخدمين رؤية أعمق لصحتهم الفسيولوجية. قد تكون هذه المراقبة المستمرة مثالية للأفراد الذين يتطلعون إلى الحفاظ على مستويات الصحة والأداء المثلى.

يتميز تصميم Ring Conn بالقوة، وهو متوفر بلمسات نهائية مثل الفضي المقمر والأسود الداكن والذهبي الباهت. ويميزه تصميمه المربّع عن غيره من الخواتم الذكية الأخرى؛ ما يجذب أولئك الذين يفضلون المظهر الصلب.

وبفضل عمر البطارية المزعوم الذي يصل إلى 7 أيام، تضمن لك RingConn إمكانية الاعتماد عليها طوال الأسبوع دون الحاجة إلى إعادة شحنها بشكل متكرر. كما أنها مقاومة للماء بمعيار IP68، وهي مناسبة لمختلف الأنشطة بما في ذلك السباحة.

ألترا هيومان – أفضل خاتم ذكي لتتبع الحالة الصحية

يعرف خاتم Ultrahuman Ring AIR بقدراته في تتبع الحالة الصحية؛ إذ يوفر للمستخدمين رؤى حول صحتهم البدنية.

يراقب هذا الخاتم الذكي الإشارات الحيوية بما في ذلك معدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين في الدم. كما أنه يتتبع أيضًا مراحل النوم المختلفة ويفك تشفيرها، مثل حركة العين السريعة والنوم العميق والنوم الخفيف؛ ما يوفر تحليلًا شاملًا للنوم.

وتساعد هذه الرؤى المستخدمين على اتخاذ قرارات قائمة على البيانات لتحسين جودة نومهم وصحتهم العامة.

توفر ميزة الرؤى المخصصة في تطبيق Ultrahuman بيانات صحية في الوقت الفعلي وقد تدفعك نحو عادات صحية أكثر. فهي تحلل بياناتك لتقديم توصيات مخصصة وملاحظات قابلة للتنفيذ.

على الرغم من ثراء ميزات الساعة، فإن سماعة Ultrahuman Ring AIR خفيفة الوزن وأنيقة، مما يجعلها مريحة للارتداء طوال اليوم. كما أنه مقاوم للماء حتى عمق 100 متر، مما يضمن المتانة أثناء ممارسة الأنشطة المختلفة.

وبفضل عمر البطارية المزعوم الذي يصل إلى 6 أيام، يضمن لك خاتم Ultrahuman البقاء على اتصال واطلاع على صحتك دون الحاجة إلى إعادة شحنه بشكل متكرر. يتوفر الخاتم بألوان متعددة، مما يسمح للمستخدمين باختيار اللون الذي يتناسب مع أسلوبهم.

كيف تعمل الخواتم الذكية؟

الخواتم الذكية هي أجهزة صغيرة يمكن ارتداؤها ومزودة بمستشعرات تتعقب المقاييس الصحية المختلفة. وهي تعمل باستخدام مستشعرات صغيرة مدمجة في الحلقة لمراقبة أشياء مثل معدل ضربات القلب وأنماط النوم والنشاط البدني.

على سبيل المثال، تقيس مصابيح LED خضراء وحمراء معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم من خلال تسليط الضوء على جلدك، واكتشاف التغيرات في تدفق الدم.

تتصل هذه الحلقات بهاتفك الذكي عبر البلوتوث، وتقوم بمزامنة البيانات المجمعة مع تطبيق مخصص. ثم يحلل هذا التطبيق البيانات، ويزودك برؤى حول صحتك ولياقتك البدنية.

عادة، يمكنك معرفة مدى جودة نومك، وعدد الخطوات التي قطعتها، والحصول على تنبيهات حول مستويات التوتر لديك.

من خلال ارتداء الخاتم الذكي على مدار اليوم والليل، يمكنك الحصول على مراقبة مستمرة وملاحظات قيّمة محتملة؛ ما يساعدك على اتخاذ خيارات أفضل لنمط حياتك والبقاء على اطلاع على صحتك.

المصادر

 موقع Tech Radar

موقع Cyber News

الرابط المختصر :