مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

GoPro Max أفضل كاميرا 360 درجة بدقة 5.5 ميجا بيكسل


تحتوي GoPro Max على عدسات ثنائية، 180 درجة، تلتقط صورًا بدقة 16.6 ميجابكسل، وكاميرا 360 درجة  تلتقط صورًا بدقة 5.5 ميجابيكسل ، وصور بانورامية رائعة تبلغ مساحتها 270 ميجابكسل تدعى PowerPanos، أما بالنسبة للفيديو، يمكن التقاط لقطات 1440p 60 إطارًا في الثانية مع عدسة واحدة، ومقاطع كروية 5.6 كيلو 30 إطارًا في الثانية.


وتحتوي على ميكروفونات على جميع الجوانب ما عدا جانب واحد، ونفس أزرار مطاطية المريحة، وفي الجزء السفلي، توجد نتوءات ثابتة تتيح تركيب الملحقات على الكاميرة دون الحاجة إلى غطاء منفصل.


على الرغم من أن الكاميرا مقاومة للماء حتى 16 قدمًا، إلا أنه لا يمكن اعتبارها تعمل تحت الماء، وهذا العزل المائي مناسب بشكل أفضل لربط الكاميرا أمام لوح التزلج دون الحاجة إلى القلق بشأن تعرضها للتلف.


كما تتميز بشاشة تعمل باللمس عالية الحساسية، ولكن لا يمكن استخدامها للتمرير حول الإطار الخاص بك في وضع 360 نظرًا لاحتواء الشاشة على إيماءات تمرير، مثل التمرير لأسفل للوصول إلى القائمة الرئيسية.


بمجرد أن تبدأ بالتسجيل، فإن الشاشة لا تتمتع بأي وظيفة، ومع ذلك، تبقى الصورة على الشاشة مستوية بشكل أفقي بغض النظر عن الطريقة التي تحرك بها الكاميرا.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.