مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: GoPro Max أفضل كاميرا 360 درجة بدقة 5.5 ميجا بيكسل

0 35

تحتوي GoPro Max على عدسات ثنائية، 180 درجة، تلتقط صورًا بدقة 16.6 ميجابكسل، وكاميرا 360 درجة  تلتقط صورًا بدقة 5.5 ميجابيكسل ، وصور بانورامية رائعة تبلغ مساحتها 270 ميجابكسل تدعى PowerPanos، أما بالنسبة للفيديو، يمكن التقاط لقطات 1440p 60 إطارًا في الثانية مع عدسة واحدة، ومقاطع كروية 5.6 كيلو 30 إطارًا في الثانية.


وتحتوي على ميكروفونات على جميع الجوانب ما عدا جانب واحد، ونفس أزرار مطاطية المريحة، وفي الجزء السفلي، توجد نتوءات ثابتة تتيح تركيب الملحقات على الكاميرة دون الحاجة إلى غطاء منفصل.


على الرغم من أن الكاميرا مقاومة للماء حتى 16 قدمًا، إلا أنه لا يمكن اعتبارها تعمل تحت الماء، وهذا العزل المائي مناسب بشكل أفضل لربط الكاميرا أمام لوح التزلج دون الحاجة إلى القلق بشأن تعرضها للتلف.


كما تتميز بشاشة تعمل باللمس عالية الحساسية، ولكن لا يمكن استخدامها للتمرير حول الإطار الخاص بك في وضع 360 نظرًا لاحتواء الشاشة على إيماءات تمرير، مثل التمرير لأسفل للوصول إلى القائمة الرئيسية.


بمجرد أن تبدأ بالتسجيل، فإن الشاشة لا تتمتع بأي وظيفة، ومع ذلك، تبقى الصورة على الشاشة مستوية بشكل أفقي بغض النظر عن الطريقة التي تحرك بها الكاميرا.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei HUAWEI WATCH GT 2 iPhone iPhone 11 iPhone 11 Pro Microsoft pixel 4 آبل أمن المعلومات أوبر اختصارات الكيبورد الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تطبيقات جوجل تقنية تويتر تيسلا جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج طائرة فيس بوك فيسبوك كوكب ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مركبة فضائية ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.