مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيديو: جوجل تعلن عن خدمة بث ألعاب جديدة


قامت شركة جوجل مؤخرًا، بكشف النقاب عن أحدث أجهزتها ومنتجاتها، وجاءت خدمة بث الألعاب “Stadia” من ضمن هذه المفاجأت.


تعتبر “Stadia“، هي منصة ألعاب جديدة مقدمة من قبل شركة جوجل، وهي عبارة عن خدمة بث ولكن للألعاب.


وتعتمد فكرة ” Stadia”، أنه من خلال صفحة ويب علي متصفح كروم تستطيع ممارسة العديد من الألعاب بدقة (4K) خلال ثوان معدودة، مما يعني انتهاء عصر عمليات التثبيت.


وقد وعدت شركة جوجل المستخدمين، بأن طاقة الحوسبة السحابية في ” Stadia” هي المكافئ لوحدة التحكم التي تعمل بمعالج رسوميات أقوي من الموجود في بلاي ستيشين 4 برو، واكس بوكس، وان بوكس.


كما ستسمح لك ” Stadia” باستخدام أي حاسوب، وتتعامل مع جوجل من خلالها بالأحمال علي خوادمها، ومعالجة أحدث إصدار من اللعبة بدقة عالية ومعدل إطارات أسرع. وعند إطلاقها ستدعم جميع الأجهزة: حواسب، هواتف، أجهزة لوحية.


ولكن، ستتطلب خدمة بث الألعاب الجديدة من المستخدمين ذراع التحكم (Stadia Controller)، أو (DualShock 4) من “Sony”، أو ذراع تحكم منصة (Xbox One)، بالإضافة إلي توفر الخدمة علي الجهاز المستخدم.


ومن المقرر أن تنطلق الخدمة الجديدة المقدمة من جوجل في 19 من نوفمبر القادم، ولكن ستصبح متاحة في مناطق معينة، مثل: الولايات المتحدة، وكندا، والولايات المتحدة، وسيتم تعميمها بعد ذلك.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.