مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

طرق “بهلوانية” عبقرية لتحمي نفسك في الحشود من “كورونا”

0 213

هل تبحث عن بعض الإلهام للحفاظ على سلامتك وسط حشد من الناس في هذه الأوقات العصيبة؟ جمعنا هنا بعضًا من أعظم الابتكارات التي شهدناها من قِبل بعض الأشخاص.

فكرة جميلة نظريًا

سنبدأ القائمة بهذه الطريقة المثيرة للاهتمام لعزل نفسك عن الآخرين، استخدم أحد سائقي سيارات الأجرة شريط الخطر، وهو يبدو كلوح بلاستيكي سميك؛ لكي يتمكن من حماية نفسه في خيمة الخطر داخل سيارته، من الناحية النظرية يجب أن ينجح هذا، لكننا لسنا متأكدين.

الكرة الكرتونية

انتقل رجل في إيطاليا، في إطار مبدأ الابتعاد الاجتماعي، إلى مستويات جديدة، فهو لم يثق بقدرة الآخرين على الحكم على المسافة، ما دفعه إلى ارتداء دائرة كرتونية عملاقة لإبقاء نفسه بعيدًا.

تحدي بعض محال السوبر ماركت

في رسالة أكثر جدية، بدأت محال السوبر ماركت في المملكة المتحدة في فرض سياسات دخول محدودة إلى متاجرها؛ في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا، كما قررت تثبيت شاشات حول عمليات السحب لحماية موظفيهم بشكل أكبر.

ماذا عن الكنديين؟

ابتكرت وسائل الإعلام الكندية أمرًا مثيرًا للدهشة عن طريق الصدفة؛ حيث استخدمت عصي الهوكي “ميكروفونات” أثناء المقابلات، الفكرة هي التأكد من أن بقاء كل من المحاورين والضيوف على مسافة اجتماعية جيدة.

شاشات البوليثين الكبيرة في صيدليات تركيا

اتخذت بعض الصيدليات في أنطاليا بتركيا الاحتياطات فيما يتعلق بفيروس كورونا؛ حيث بدأ بعضها في تركيب حاويات المواد الخطرة أمام العدادات والمستوصفات، لمنع العدوى المحتملة للموظفين.

احصل على بدلة ديناصور ودعك من معدات الوقاية الشخصية

يبدو أن هناك دعوة للربط بين انتشار كورونا والديناصورات في الآونة الأخيرة، وفي أحدث مثال لذلك، أخذ أحد الأشخاص كلبه للنزهة واعتقد أن بدلة ديناصور قد تكون الحماية المثالية من الحشود، نظرًا لعدم وجود المارة الآخرين.

إعادة تدوير الملابس القديمة

حوّلت بعض النساء حمالات الصدر القديمة الخاصة بهن إلى أقنعة وجه صناعة يدوية، وذلك في مسعى منهن للحماية من الفيروس، ولكن يجب الانتباه إلى أن ارتداء الأقنعة ليس طريقة مؤكدة لحماية نفسك في الأماكن المزدحمة.

زجاجات المياه القديمة

استراتيجية أخرى يبدو أن الناس حول العالم يتبنونها، وهي صنع الأقنعة الخاصة بهم باستخدام زجاجات المياه القديمة؛ وذلك لأنها كبيرة بما يكفي لإحاطة رأسك بالكامل، لا يمكننا التحدث عن فعالية هذا الحل، لكنهم على الأقل يفكرون في إعادة التدوير.

نرجو أن نقدم أقصى درجات الحماية الشخصية أثناء الوباء

وأخيرًا، دعنا نقدم الحل النهائي للحفاظ على سلامتك عندما تحتاج إلى مغادرة المنزل، فمن خلال وضع نفسك في كرة بلاستيكية مملوءة بالهواء، يمكنك ضمان سلامتك الشخصية! ولكن كن حذرًا، فمن المحتمل أن تجذب الكثير من الاهتمام.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.