مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريب جديد يكشف عن الموعد الرسمي لطرح هاتف OnePlus 10R

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تستعد شركة OnePlus للإعلان عن إصدار R من سلسلة هواتفها الرائدة لهذا العام تحت اسم OnePlus 10R. ووفقًا لتسريب جديد تم الكشف عن الموعد الرسمي لوصول هاتف OnePlus 10R إلى الأسواق. كما يكشف التسريب عن المواصفات الرئيسية، والتي تشير إلى أن هاتف OnePlus 10R سيكون رائدًا.

– مواصفات هاتف OnePlus 10R:

هاتف OnePlus 10R
هاتف OnePlus 10R

– الشاشة

سيأتي هاتف OnePlus 10R شاشة من نوع LTPO2 AMOLED، بجودة FHD+، وبمعدل تحديث 120 هرتز.

 

– الأداء

سيتم تشغيل هاتف OnePlus 10R بمعالج MediaTek Dimensity 9000، المصنوع بتكنولوجيا 4 نانو متر، بدلًا من المعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد من شركة كوالكوم الأمريكية والموجود في الهاتف OnePlus 10 Pro. وسيعمل الهاتف بنظام Android 12 وواجهة مستخدم OxygenOS 12.

 

– الكاميرا

الكاميرا الأمامية لهاتف OnePlus 10R القادم ستأتي بدقة 32 ميجا بيكسل، وبفتحة عدسة f/2.2، وستتواجد في ثقب، في أعلى الزاوية اليسار. كما أن الكاميرات الخلفية ستكون هي نفسها الموجودة في الهاتف OnePlus 10 Pro.

والكاميرات بدقة 48 ميجا بيكسل، وبفتحة عدسة f/1.8 للكاميرا الرئيسية، وبدقة 50 ميجا بيكسل، وبفتحة عدسة f/2.2 للكاميرا فائقة الاتساع، وبدقة 8 ميجا بيكسل، وبفتحة عدسة f/2.4 لكاميرا التصوير المقربة، والكاميرات الخلفية ستدعم تصوير الفيديوهات بجودة 8K، بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

هاتف OnePlus 10R
هاتف OnePlus 10R

– التخزين

ومن المتوقع أن يضم هاتف OnePlus 10R ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية، بسعة 8 جيجا رام، أو 12 جيجا رام، مع 256 جيجا بايت.

 

– الإنتاج

يشير هذا التسريب الجديد إلى أن هاتف OnePlus 10R الجديد سيتوفر للشراء في أمريكا الشمالية، والصين، والهند في شهر يونيو القادم؛ ما يعني أن الشركة لن تزيح الستار عن هذا الهاتف، قبل شهر أبريل أو مايو المقبلين. والجدير بالذكر أن هذا التأخير يتعلق برغبة الشركة في منح هاتف OnePlus 9RT مزيدًا من الوقت لفرض نفسه بين المنافسين.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

بعد طرحها بأمريكا الشمالية.. مواصفات السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Z2

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.