مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شانتانو ناريان كيف أصبح الرئيس التنفيذي لشركة آدوبي سيستمز

0 268

ولد “شانتانو ناريان عام 1962 في حيدر أباد، الهند، وحصل على بكالوريوس العلوم في هندسة الإلكترونيات من جامعة أوسمانيا، بالإضافة إلى ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، وماجستير في علوم الكمبيوتر، ودكتوراه فخرية في العلوم التطبيقية من جامعة بولينغ غرين ستيت.


وبدأ ” ناريان” مسيرته المهنية في شركة (آبل). ولكن في عام 1998، انضم إلى شركة (Adobe) كنائب أول لرئيس أبحاث المنتجات حول العالم، ثم أصبح الرئيس التنفيذي لشركة (Adobe’sSystems) منذ عام 2007 وحتى الآن.


رؤساء كبرى الشركات التقنية هنود.. تعرف عليهم


وفي عام 2018، احتل ” ناريان ” المرتبة 12 على قائمة مجلة (Fortune)  كـ “رجل أعمال العام”، كما حصل على لقب “الهندي العالمي للعام” من قبل مجلة (The Economic Times of India).


ويتقاضى ” ناريان ”  تقريبًا 18 مليون دولار سنويًا.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google HONOR Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.