مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

شاشة “لينوفو” ThinkVision M14t المحمولة تضفي لمسة من الإلهام على العمل المرن

0 15

أعلنت لينوفو عن أحدث شاشاتها المحمولة، ThinkVision M14t، والتي توفر للمستخدمين تصميماً عصرياً أنيقاً لتوسيع مساحة العمل على الشاشة مع إضافة التفاعل باللمس مع الأجهزة. ويبلغ وزن الشاشة المحمولة النحيفة والخفيفة 698 جراماً فقط1 وتأتي بقياس 14 بوصة عالية الدقة وتعمل باللمس. ومن شأن وظيفة اللمس ذات العشر نقاط ودعم القلم النشط بمقياس ضغط 4096 أنن تعمل على تمكين المستخدمين من إطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال الاستمتاع بحرية التصميم والتحريك والعرض وإضافة التعليقات التوضيحية. حيث يساعد القلم الحساس للضغط المستخدمين في عملية الرسم والتنقل بجميع أبعاد الشاشة بدقة متناهية. كما تتضمن تجربة المستخدم المحسّنة للموظفين المتنقلين والعاملين عن بُعد دعم المحور للتنسيقات الرأسية والأفقية مع تضمين دونجل على شكل حرف L يوفر حلاً بسيطاً للكابل، ومنفذي USB Type-C كامل الوظائف لتحقيق المرونة الكاملة.

 

ومن تعزيز نسخة M14 الناجحة، تقدم الشاشة الجديدة وظائف إضافية لتوفير قدر أكبر من المرونة وتفاعل المستخدم عن طريق إضافة إمكانية اللمس إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي لا تعمل باللمس أو توسيع اللمس بالتعاون مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس. ويتصل M14t بقلمه النشط المضمن والغطاء المخصص إلى جميع الحواسب المحمولة فئة ThinkPad المزودة بمنفذ USB-C أو أجهزة USB-C المتوافقة الأخرى للحصول على مساحة عمل متنقلة حقيقية

.

تم تصميم M14t للمحترفين المتنقلين الذين يتأقلمون مع عصر جديد من العمل المرن، وأصبح M14t الرفيق المثالي للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تنويع أماكن عملهم. ومن شأن زوايا الرؤيا الواضحة والدقيقة مع قدرة سطوع 300 شمعة في المتر المربع أن يجعل الشاشة مثالية للعروض التقديمية أو إدارة نوافذ محتوى متعددة عبر شاشتين. وتضمن وظيفة الإمالة وضبط الارتفاع وضع أكثر راحة للمشاهدة وتتيح تقنية TÜV Rheinland Low Blue Light للمستخدمين العمل بأقل إجهاد للعين.

الدقة كما تحبها

حاسة اللمس هي أحد أكثر أحاسيسنا المألوفة ونسعى للحصول على تجارب تفاعلية مع مدخلات بديهية. ويوفر القلم الرقمي النشط الذي يدعم 4096 مستوى من الضغط، دقة لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بالرسم والتخطيطات والتعاون. وأصبح تبديل العرض من التعليق التوضيحي لعرض تقديمي في الوضع الأفقي إلى التوقيع رقمياً على مستند أو عقد في الوضع الرأسي أمراً أكثر بساطة بفضل مستشعرات التدوير التلقائي التي لا تتطلب تثبيت برامج إضافية أو برنامج تشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح قائمة العرض التي تظهر على الشاشة سهولة الوصول إلى إعدادات السطوع والتباين والدوران.

تواصل بشكل أفضل لسهولة العمل المرن

تعمل شاشة USB-C Hub المدمجة مع منفذي USB-C بسلاسة ليس فقط مع أجهزة الحاسوب المحمولة من عائلة Lenovo ThinkPad ولكن أيضاً مع أجهزة USB-C المتوافقة الأخرى. وتوفر الشاشة M14t سهولة في الاستخدام، خاصة أثناء العمل أثناء التنقل. قم بالتوصيل والإبداع والتقديم والعرض بالاعتماد على M14t أينما كنت.

حلول مبتكرة لشاشات العرض

تم تصميم شاشات ThinkVision بالبناء على جودة علامة Think التجارية التي لا تقبل المساومة وإرث لينوفو الهندسي الذي يضمن الأداء والموثوقية. وتعمل حلول العرض المبتكرة لشاشة USB-C Hub على تعزيز إنتاجية الموظفين وتحسين تجربتهم في العمل. سواء كنت تعمل من المنزل أو المكتب أو على الطريق، فإن ThinkVision لديها حل عرض يواكب احتياجات الجميع.

وفيما يلي بعض أهم المميزات من المجموعة الواسعة:

  • توفر شاشة ThinkVision P32p-20 الجديدة أداءً فائقاً للإنتاجية في العمل اليومي. تتميز الشاشة بدقة UHD مقاس 31.5 بوصة و3 جوانب بالقرب من الإطارات الخالية من الحواف، ما يجعل العمل على P32p-20 أكثر متعة. استمتع بتجربة التعاون السلس في أي مساحة عمل على شاشة USB-C Hub المليئة بخيارات الاتصال وتوفر أقصى قدر من المرونة. استمتع بأداء شبكة آمن وعالي السرعة من خلال اتصال إيثرنت عبر USB-C، وانطلق في المهام اليومية بكفاءة أكبر. يقلل الحامل القابل للضبط بالكامل وتقنية TÜV Rheinland Eye Comfort وحلول إدارة الكابلات من الإجهاد مما يتيح العمل بدون مجهود لفترات طويلة.
  • جاء الإعلان عن ThinkVision P27h-20 في معرض CES 2020 وسيتم شحنها قريباً، وتتميز بشاشة QHD شبه خالية من الحواف من أربعة جوانب توفر تجربة ممتازة وعملية ومريحة. وتتضمن الشاشة المضادة للوهج مقاس 27 بوصة على تقنية Smart Power وحل كابل USB واحد كامل الوظائف من النوع C مع توصيل طاقة يصل إلى 90 وات ومنفذ إيثرنت.
  • كما تم الإعلان أيضاً في CES 2020 عن ThinkVision T34w-20 والتي سيتم شحنها قريباً، وتم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية ويجعل تعدد المهام أمراً سهلاً. وتتيح اللوحة المنحنية بتنسيق 21: 9 1500R للمستخدمين تنفيذ المهام المعقدة التي تتطلب شاشة عريضة للغاية مثل جداول البيانات الكبيرة والتعامل مع الأرقام أو مستندات متعددة في وقت واحد. وتعمل تقنية Smart Power بكفاءة على إدارة توصيل الطاقة والحل أحادي الكبل وإدارة الكابلات وإمكانية الإمالة والرفع لضمان تجربة مشاهدة مريحة كاملة.

تمتد محفظة ThinkVision من شاشة M14t مقاس 14 بوصة للمحترفين المتنقلين إلى ThinkVision Creator Extreme المذهلة، وهي شاشة صغيرة الحجم بتقنية الإضاءة الخلفية بدقة K4 والمدعمة من HDR1000.

السعر والتوافر

تتوفر ThinkVision M14t في نهاية نوفمبر، بسعر1,549  ريال.

تتوفر ThinkVision P32p-20 في نهاية نوفمبر ، بسعر7992, ريال.

تتوفر ThinkVision P27h-20 في نهاية نوفمبر ، بسعر 1,699 ريال.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.