“سيري” من “آبل” ينقذ هذا الشاب من كارثة


أنقذ مساعد آبل الصوتي «سيري» شاباً من الغرق بعد سقوط سيارته في نهر متجمد في مدينة تشارلز سيتي بولاية آيوا.
وبحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد كان الشاب الذي يدعى غايل سالسيدو (18 عاماً)، في طريقه إلى كليته عندما اصطدمت سيارته بقطعة من الجليد على الطريق، الأمر الذي أفقده السيطرة على سيارته لتنحرف يميناً وتقع في نهر وينباغو.
وقال سالسيدو إنه في هذه اللحظة ظن أنه سيموت، وأن ما زاد الأمور سوءاً هو عدم تمكنه من العثور على هاتفه.
وأوضح قائلاً: «في تلك اللحظة لم أكن أعلم ماذا أفعل، إلى أن قررت أن أصرخ بأعلى صوت «سيري، اتصل بالشرطة» ليستجيب المساعد الصوتي في الحال.
وحدد سالسيدو مكانه للشرطة، التي أرسلت إليه رجال إسعاف قاموا بإخراجه من النهر.
وقال سالسيدو: «عند خروجي من السيارة كانت يدي متجمدة، ولم أكن أشعر بساقي تماماً، وحاولت استجماع قواي للخروج من المياه التي تعثرت فيها أكثر من مرة، إلا أن مساعدة رجال الإسعاف لي ساعدتني على الخروج بسلام».
وتم نقل سالسيدو للمستشفى حيث تم علاجه من الصدمة التي تعرض لها، ثم غادرها بعد ذلك بساعات قليلة.


المصدر: الشرق الأوسط


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد