مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“سوني” تُطلق سماعة رأس جديدة لاغية للضوضاء بخاصية الذكاء الاصطناعي بالسعودية

0 30

طرحت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أحدث إضافة من سماعات الرأس WH-CH710N اللاغية للضوضاء في السعودية، والتي تعدّ مثالية وعملية جداً خلال التنقل، وتعمل خاصية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي (AINC) بشكل دائم على تحليل مكوّنات الصوت البيئي المحيطي، وتقوم تلقائياً باختيار وضعية الإلغاء الأكثر فعالية للمستخدمين، إضافة إلى أن الميكروفونات المزدوجة ذات التغذية الأمامية والمرتدّة، تعني أن سماعات الرأس قادرة على التقاط الأصوات أكثر من أي وقت مضى.

وصرّح تاكاكيو فوجيتا، المدير الإداري، سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “نفخر بأن نقدّم أحدث إبداعات سوني التي تمّ ابتكارها بالتفكير أوّلاً بعملائنا الكرام. وتتيح هذه الطرازات الجديدة طرقاً إضافية لتجربة جهير سوني المعزز EXTRA BASS™ وتقنية إلغاء الضوضاء.”

كما يسمح الاتّصال بالمجال القريب (NFC™) للمستخدمين ببثّ موسيقاهم بلمسة واحدة بينما تسمح بطارية Li-ion بالاستماع إلى الموسيقى لأكثر من 35 ساعة بعد شحن البطارية مرّة واحدة. إضافة إلى ذلك، ومع خاصية الشحن السريع، يحصل العملاء على 60 دقيقة من التشغيل بعد 10 دقائق فقط من الشحن.

وباستخدام شريط تمرير معدني قابل للتعديل، يمكن للمستخدمين تعديل حجم سماعات الرأس للحصول على المقاس المثالي لهم، بينما تتيح لهم وسادات الأذن الناعمة ذات الشكل البيضاوي الاستمتاع بموسيقاهم بشكل متواصل بدون الحاجة إلى أخذ أي استراحة. حيث أن سعر سمّاعات الأذن WH-CH710N بــ699 ريالاً سعودياً.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.