سوق.كوم يعلن عن شراكة حصرية مع ياقوت ضمن فعالية الجمعة البيضاء


أعلن ’سوق.كوم‘ عن شراكة حصرية مع خدمة ياقوت، المقدمة من شركة زين السعودية، لتقديم المزيد من العروض الرائعة خلال تخفيضات الجمعة البيضاء 2019. وسيحصل العملاء الذين يشترون أجهزة محمولة معينة من أبل أو وان بلس أو سامسونج، خلال تخفيضات الجمعة البيضاء على شريحة مجانية من خلال خدمة ياقوت. يمكن للعملاء تفعيل الشريحة والاختيار من بين العديد من حزم الصوت والبيانات من منازلهم والحصول على الشهر الأول من الحزمة مجانًا. وتتوفر باقات ياقوت عبر الانترنت ابتدءاً من 100 إلى 400 ريال بالشهر مع إمكانية الاستفادة من شبكة الجيل الخامس من زين.


وتعقيباً على هذه الشراكة قال سليم حماد، المدير العام لـ’سوق.كوم‘ في المملكة العربية السعودية: “عمل فريق سوق.كوم عن كثب هذا العام مع أبرز العلامات العالمية والشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة بهدف تزويد العملاء بأفضل العروض أثناء فعالية الجمعة البيضاء وليحظوا بخصومات لا مثيل لها ضمن مجموعة واسعة من المنتجات. إننا سعيدون جداً بالتعاون الاستراتيجي مع ياقوت والذي نتج عنه تزويد العملاء بما يصل إلى 400 ريال سعودي كقيمة إضافية عند شراء بعض الهواتف الأكثر مبيعًا على سوق.كوم خلال تخفيضات الجمعة البيضاء.”


’ياقوت‘ هي عبارة عن منصة رقمية تهدف إلى نشر السعادة من خلال الهدايا وشرائح الأجهزة المحمولة والتي تتيح للعملاء تحميل تطبيق لإرسال هدايا خاصة لأحبائهم.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد