“سوق.كوم” يستعد لإطلاق حملة تخفيضات “سوق 11.11”

"سوق.كوم" يستعد لإطلاق حملة تخفيضات "سوق 11.11"
"سوق.كوم" يستعد لإطلاق حملة تخفيضات "سوق 11.11"

أعلن ’سوق.كوم‘ عن عزمه إطلاق حملة تخفيضات سوق 11.11 في شهر نوفمبر ليخص العملاء بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية. واعتباراً من 11 إلى 13 نوفمبر 2019 يقدم سوق.كوم آلاف الباقات والعروض على طيف واسع من المنتجات، بما فيها الأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والألعاب والمواد الاستهلاكية والمفروشات والكتب.


وبهذه المناسبة قال سليم حماد، المدير العام لـ’سوق.كوم‘ في المملكة العربية السعودية: “استجابةً للإقبال الكبير للعملاء على عروضنا التسويقية في العامين الماضيين، نستعد لإطلاق حملة تخفيضات ’سوق 11.11‘ للسنة الثالثة على التوالي، وهذه المرة مع ميزة إضافية تشمل خدمة التوصيل في نفس اليوم للعملاء الراغبين في الحصول على مشترياتهم بسرعة. وتعتبر هذه المرحلة فترة مهمة من مسيرتنا، وهو ما يدفعنا إلى مواصلة جهودنا لتوفير تخفيضات حصرية على مجموعة متميزة من المنتجات المحلية والعالمية وضمان عمليات توصيل سريعة ومريحة.”


وستتضمن الحملة التي أصبحت من أبرز الفعاليات على أجندة عروض التسوق السنوية في المملكة العربية السعودية، أكثر من 100,000 من الباقات والعروض تقدمها علامات تجارية محلية وإقليمية وعالمية. وسيشمل العرض تخفيضات على طيف واسع من المنتجات من ’سامسونج‘ و’بوس‘ و’آبل‘ و’كيندل‘ ’براون‘ و’أديداس‘ و’تومي هيلفيغر‘ و’يو إس بولو أسن‘ و’هوغو بوس‘ و’إمبوريو أرماني‘ و’فيت بيت‘ و’إتش بي‘ و’نيفيا‘ و’بامبرز‘ و’فاين‘ و’هجيز‘ و’فيليبس‘ و’اريال‘ و’تايد‘ وغيرها الكثير.


بالإضافة إلى العروض والباقات المتنوعة، يمكن للعملاء شراء تشكيلة حصرية من الهواتف الذكية المتوفرة فقط على موقع ’سوق.كوم‘، والتي تشمل أجهزة ’وان بلس 7 تي‘ و’وان بلس 7 تي برو‘ و’سامسونج جالاكسي إم 30 إس‘ و’سامسونج جالاكسي إم 10‘ و’سامسونج جالاكسي إم 20‘ و’موتورولا وان اكشن‘. وسيحصل العملاء ممن يشترون هذه الأجهزة عبر ’سوق.كوم‘ على كفالة أصلية من الجهة المصنّعة، بالإضافة إلى إمكانية طلب مجموعة من الاكسسوارات الخاصة بأجهزتهم الجديدة.


كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التوصيل في نفس اليوم في حال إتمام عملية الشراء قبل الساعة 12 ظهراً، وذلك مقابل 24 ريال سعودي مهما كان حجم الطلب. ويعمل ’سوق.كوم‘ باستمرار على ابتكار عروض مميزة لمواكبة متطلبات عملائه وضمان حصولهم على أفضل تجربة للتسوق عبر الانترنت.


ويدعو ’سوق.كوم‘  العملاء لحفظ التاريخ في التقويمات الخاصة بهم بينما يستعد لتقديم الكثير من الابتسامات لهم، حيث يعدهم بتجربة تسوّق مميزة. كما يدعوهم إلى تحميل تطبيق ’سوق.كوم‘ للاطلاع على أفضل العروض والاستمتاع بتجربة تسوق سلسة.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :