مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سماعات HONOR Magic Earbuds: تحكم سهل وانسيابي في متناول يديكم

0 187

شهدت منطقة الشرق الأوسط نمواً لافتاً في الطلب على سماعات الأذن اللاسلكية خلال السنوات الأخيرة. ولأن المستهلكين من فئة الشباب يتعاملون مع عدة أجهزة إلكترونية تتطلب اتصالاً صوتياً، لا يمكن الاستغناء عن أداة لاسلكية توفر تجربة صوتية ممتعة. ويُعد التصميم المريح والبسيط والأنيق للسماعات اللاسلكية خياراً مثالياً لعشاق الرياضة وتمارين اللياقة البدنية ومحبي الموسيقى وطلاب الجامعات والمهنيين.

وبما أننا نعيش اليوم في عصر رقمي بامتياز، يسعى المستخدمون لتحقيق أقصى قدر من الراحة والفعالية عند استخدام أدواتهم اليومية. وأصبحت أدوات التحكم التي تعمل باللمس اللاسلكي والاتصال الانسيابي والاقتران السريع للصوت من الضروريات الأساسية للاستمتاع بمزايا الاستخدام والتحكم عن بعد دون استخدام اليدين ودون أسلاك.

وانطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى خلق تجربة ذكية ومتصلة بالكامل لتلبية أسلوب الحياة الرقمي للشباب اليوم، أطلقت HONOR سماعات Magic Earbuds الأنيقة التي تمنح المستخدمين القدرة على التحكم الكامل فيما يستمعون إليه بنقرات سحرية بسيطة.

وظائف ذكية مع أدوات تحكم سهلة عبر اللمس

تم تزويد سماعات HONOR Magic Earbuds بمستشعر لمس سعوي ذكي مدمج. وبفضل هذه الميزة يتمكن المستخدمون من تشغيل الملفات الصوتية وإدارة المكالمات الهاتفية وتبديل ميزة إلغاء الضجيج ببضع نقرات بسيطة للغاية دون عناء إخراج الهاتف من جيوبهم لتغيير أغنية ما أو تلقي مكالمة.

ومن خلال بضع نقرات بسيطة، توفر سماعات HONOR Magic Earbuds للمستخدمين تجربة عملية وانسيابية وسهلة. فعند النقر مرتين متتاليتين على أي من سماعتي الأذن، يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتاً خلال تفعيل وضع الموسيقى أو الرد على المكالمات أو إنهاؤها في وضع المكالمات. وعند الضغط لفترة أطول على السماعة، سيتمكن المستخدمون من التحكم بميزة إلغاء الضجيج بتشغيلها أو إيقافها. وفي الوقت نفسه، تتيح الخوارزمية الدقيقة للسماعات تجنب التفاعل مع اللمس غير المقصود.

لمسة تخصيص بحسب احتياجات المستخدم مع تطبيق Huawei AI Life

بخلاف السماعات التقليدية، تمكّن سماعات HONOR Magic Earbuds المستخدمين من تخصيص أوامر اللمس لتلبية متطلباتهم. فمن خلال تنزيل تطبيق Huawei AI Life على الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين تخصيص وظائف متنوعة للسماعتين لتلائم احتياجاتهم الشخصية عبر بضع خطوات بسيطة. أولاً، يجب التأكد من تفعيل ميزة البلوتوث وتحديد الموقع. ثانياً، يجب إضافة سماعاتهم  Magic Earbudsباستخدام الرمز +. وبمجرد ربط السماعات بالهاتف الذكي، سيُطلب من المستخدمين اختيار رمز أداة تعيين ميزات النقر المزدوج.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.