مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات سيارة “باسات 2020” من شركة “فولكس فاجن”

0 2٬255

في عالم مليء بالسيارات المزودة بجميع مستويات الرفاهية، تُعد سيارة “باسات 2020″، من شركة “فولكس فاجن” الألمانية، هي السيارة المثالية للسائقين؛حيث تضم الكثير من المزايا والمواصفات، فهي سيارة متينة وواسعة، تصميمها راقٍ، لديها مقاعد جلديّة شديدة التحمل وسجاد فاخر، مزودة بأحدث التقنيات.

وخلال السطور التالية سنتعرف على مواصفات ومزايا سيارة “باسات 2020”:

تنتمي سيارة “فولكس فاجن باسات” لفئة السيارت السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 2 لتر، يولد طافة 150 حصانًا، عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن/ متر، وتتصل السيارة بناقل حركة أتوماتيك ذي سبع سرعات. وتعتمد السيارة على منظومة جر أمامي، ما يمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة في غضون 8.9 ثانية.

في الداخل، وزدت سيارة “فولكس فاجن 2020” بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها الوسائد الهوائية، نظام الفرامل ABS، وتوزيع إلكتروني EDD، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

وتحتوي أيضًا على نظام التحكم في محدد السرعات، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءةLED، وإضاءة داخلية، وحساسات مطر، وأنظمة مساعدة صعود المنحدرات، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، والنظام الذكي لركن السيارة.

وتم دعمها بنظام ترفيهي مكون من شاشة عرض رئيسية، و8 سماعات، وUSB، وكاميرا خلفية، وفرامل يد كهربائية، وزجاج أمامي عازل للحرارة، ومقاعد أمامية رياضية، وإطارات رياضية، وزر تشغيل/ إيقاف المحرك، وخاصية تعديل مستوى ارتفاع المقاعد الأمامية، ومسند يد، ومرآة خلفية بخاصية التعتيم، ونظام ملاحة “GPS” و AppleCarPlayوAndroidAuto وغيرها الكثير.

وتترواح أسعار سيارة “باسات 2020” وفئاتها المختلفة بين 22,995 و31,095 دولار.

المصدر:Roadshow: 2020 Volkswagen Passat review: Perfect for ride-hailing
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.