مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سامسونج تطرح هاتف Galaxy A22s بتقنية 5G

35

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن أحدث هاتف من سلسلة Galaxy A، تحت اسم Galaxy A22s، والذي يقدم دعمًا لشبكات الجيل الخامس (5G).

 

– مواصفات هاتف Galaxy A22s 5G

هاتف سامسونج Galaxy A22s 5G
هاتف سامسونج Galaxy A22s 5G

 

– الشاشة

حصل هاتف سامسونج Galaxy A22s 5G على شاشة من نوع TFT LCD، بقياس 6.6 بوصة، وبدقة عرض FHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

 

– الكاميرا

ويحتوي الجزء الخلفي في هاتف سامسونج Galaxy A22s 5G على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

 

– الأداء

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy A22s 5G بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 700 5G، والذي يقدم دعمًا لشبكات الجيل الخامس (5G). كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم One UI Core 3.1، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11.

 

– التخزين

ويأتي الهاتف مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 64 أو 128 جيجا بايت.

 

– البطارية

يحصل هاتف سامسونج Galaxy A22s 5G على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، يتم شحنها بسرعة 15 وات عبر منفذ USB-C.

 

– مزايا أخرى

وتشتمل المزايا الأخرى لهاتف سامسونج Galaxy A22s 5G على قارئ بصمات الأصابع على الإطار الجانبي للجهاز، ويمتاز بمقبس سماعة الرأس.

 

– الألوان

ويتوفر هاتف Galaxy A22s 5G بثلاثة  ألوان هي: الأخضر والأسود والأبيض.

 

– السعر

أخيرًا لم تذكر شركة سامسونج تفاصيل عن خطة التسعير والتوافر لهاتف Galaxy A22s 5G حتى الآن.

 

يذكر أن شركة سامسونج كانت قد أعلنت عن سلسلة هواتف Galaxy A، والتي تضم هاتفي Galaxy A52 وA72  مزودة بالكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات، بدقة تبلغ 64 ميجا بيكسل. كما توفر ميزة تحويل لحظات محددة فورًا من مقاطع فيديو 4K إلى صور عالية الدقة بدقة 8 ميجا بيكسل، باستخدام خاصية 4K Video Snap، إلى جانب تقنية تحسين المشهد Scene Optimizer التي تعتمد الذكاء الاصطناعي لتسجيل اللقطات باستخدام الإعدادات المثلى لنحو 30 فئة من الصور والخلفيات، مثل الطعام والمناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة.

 

وذلك إلى جانب توافر خاصية التثبيت البصري للصور OIS التي تتيح إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الواضحة والثابتة، كما تمنح خاصية النمط الليلي Night mode معالجة متعددة الإطارات لإنتاج صورة مشرقة وواضحة حتى في الأجواء المظلمة، ويمكن للمستخدمين إضافة لمستهم الخاصة إلى المحتوى المُصور؛ من خلال المؤثرات الافتراضية AR Emoji وMy Filter  إلى جانب تطبيق عدسات الواقع الافتراضي AR من Snapchat مع نمط المرح Fun Mode التي تُمكّن من التقاط صور المحتوى باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي.

وقد اعتمدت سلسلة Galaxy A الجديدة على مجموعة من خصائص الاتصال والميزات  الجديدة، لحياة منظمة ومترابطة؛ ومنها: تطبيق “SmartThings” الذي يتيح ربط آلاف الأجهزة والتحكم بها في بيئة المنزل الذكية مباشرة عبر هواتف سلسلة Galaxy A، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر والتليفزيون، وتقوم ميزة SmartThings Find بتحديد مواقع الأجهزة  المرتبطة من خلال توجيهات أكثر سهولة ودقة، ويمكن لمُحدد بلوتوث Galaxy SmartTag العثور على الأجهزة أو المتعلقات غير المتصلة عن طريق ربطها بالتجهيزات الأكثر أهمية؛ كي تتمكن من الاتصال والتحكم بآلاف الأجهزة عبر هاتف Galaxy A الخاص بالمستخدم.

 

وتتميز هواتف Galaxy A52 وA72 بمقاومة الماء والغبار وفق تصنيف IP67، وتُمكّن المستخدم من الاستعداد للطوارئ، مع خطة التغطية الممتدة Samsung Care+ للدعم الفوري والتي تغطي الأضرار والأعطال والسرقة وفقدان الهاتف. كما توفر سامسونج آليات الدفاع لحماية المعلومات والبيانات الشخصية في الوقت الفعلي، وتوفر كذلك حماية المتعلقات المهمة باستخدام منصة Samsung Knox المدمجة.

 

المصدر:

Samsung Galaxy A22s 5G launched in Russia as a rebranded Galaxy A22 5G

 

اقرأ أيضًا:

أفضل 10 هواتف ذكية من شركة “سامسونج” لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.