ابتكار”روبوت” لتصوير العمليات الجراحية


ابتكرت شركة “برين لاب” الألمانية للتكنولوجيا الطبية الرقمية أول “روبوت” للتصويرأثناء الجراحة يُدعى “لوب إكس” Loop-X، خلال مشاركتها في معرض الصحة العربي 2020، الذي تنظمه دبي على مدى 4 أيام، من 27 إلى 30 يناير من العام الجاري.

فمن خلال خطوات سير العمل الخاصة بالتصوير والتقدم في العمل الجراحي، يعمل النظام بالتزامن مع الأجهزة الأخرى، مثل الأذرع الآلية، ومع الجرّاح والفريق الطبي في وقت واحد.

ُصمم هذا الجهاز المتكامل لأغراض التصوير بأبعاد ثنائية وثلاثية؛ حيث يجمع بين الدقة الفائقة مع مستوى متدنٍّ من الإشعاعات، وبين التكنولوجيا المحمية لتصوير الأنسجة الرخوة باستخدام الطاقات المدمجة، ويمكن إجراء تكامل بين روبوت التصوير “لوب إكس” وتكنولوجيا “برين لاب” أو أي منتجات أخرى من خلال واجهة برمجية مفتوحة؛ ما يتيح أقصى حد ممكن من التشغيل البيني وتكامل البيانات.





بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد