مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

جوجل تُعيد تصميم تطبيق Google Fit

0 121

طرحت شركة”جوجل” تحديثًا جديدًا لتطبيق اللياقة البدنية الخاص بها “Google Fit” لأنظمة التشغيل iOS وأندرويد وتطبيقWear OS، ليعدل قليلًا من شكل الواجهة الرئيسية لتصبح مركزة أكثر على عداد الخطوات ونقاط القلب، وسيعرض التطبيق الآن عدد خطواتك كواحد من المقياسين الرئيسيين في الدائرتين أعلى التطبيق بدلًا من قياس دقائق الحركة.

قال ممثل “جوجل”،حول التغييرات: “نحن ندرك أن عد الخطوات هو هدف نشاط مألوف ونقطة انطلاق رائعة للعديد من مستخدمينا عندما يكونون في طريقهم للنشاط؛ حيث يتتبع العديد من المستخدمين الخطوات يوميًا في Google Fit وفي التطبيقات الأخرى، وهو هدف مهم لهم، واستمعنا عن كثب إلى مستخدمينا، والآن سيتم إقران كل من نقاط القلب وخطوات العد معًا كأهداف في مركز تطبيقنا”.

وفي هذا التحديث، فإن دقائق الحركة، التي تنتج من خلال ممارسة أنشطة تجعلك تتحرك، لا يتم إزالتها، بدلًا من ذلك، ستظل قادرًا على رؤية عدد هؤلاء الذين ربحتهم تحت الحلقات في الجزء العلوي من التطبيق.

والحلقة الأخرى لنقاط القلب، والتي يمكنك كسبها عن طريق أنشطة ترفع معدل ضربات قلبك، لا تزال في أعلى التطبيق. وتوصي “جوجل” بكسب 150 نقطة قلب على الأقل أسبوعيًا لتلبية إرشادات جمعية القلب الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية، ولمساعدة المستخدمين في تتبع تقدمهم يومًا بعد يوم نحو تحقيق هذا الهدف، كما أضافت الشركة بطاقة تقدم جديدة إلى التطبيق وحدّثت نقاط القلب في تطبيق Wear OS.

يذكر أن تطبيق اللياقة البدنية “Google Fit” الخاص بشركة “جوجل”، تم إطلاقهفي أندرويد في أغسطس 2018 وفي iOSعام 2019. ولكنمحاولة إعادة التصميم هذه جلبت دقائق الحركة ونقاط القلب إلى الواجهة الرئيسية.

المصدر: Theverge: Google Fit redesign makes step tracking much more prominent

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.