مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” تلغي مؤتمرها السنوي بسبب فيروس كورونا

0 183

أكدت المتحدثة باسم شركة “جوجل” أنه سيتم إلغاء واحد من أهم أحداثها السنوية، وهو مؤتمر المطورين السنوي “جوجل آي. أو”، بسبب مخاوف انتشار فيروس “كورونا”.

وقالت الشركة الأمريكية،  في رسالة عبر البريد الإلكتروني للحضور، “بسبب المخاوف من فيروس كورونا (COVID-19) ، ووفقًا للإرشادات الصحية الصادرة عن مركز السيطرة على الأمراض، ومنظمة الصحة العالمية، والسلطات الصحية الأخرى، قررنا إلغاء حدث (جوجل آي.أو)”.

وأضافت الشركة أنه خلال الأسابيع المقبلة ستكشف عن كيفية اتواصل مع المطورين عبر الإنترنت. كما ذكرت أنها سوف ترد الثمن لأولئك الذين اشتروا التذاكر، مؤكدة أنها أوقفت سفر الموظفين الدوليين وتنصح الموظفين المسافرين حاليًا بالعودة إلى أوطانهم.

وكانت “جوجل” قيدت في البداية السفر في العديد من البلدان، بما فيها الصين وإيطاليا وإيران.

ويُعد مؤتمر “جوجل آي. أو” واحدًا من أهم أحداث شركة “جوجل”  العالمية؛ حيث يوفر الآلاف من العروض التوضيحية التي تتيح للمطورين العالميين في نظامها البيئي فرصة للمعرفة والتفاعل مع أحدث التقنيات.

وفي العام الماضي، اجتذب مؤتمر “جوجل آي. أو” أكثر من 7 آلاف مشترك في واحد من الأحداث التي يتفاعل فيها المطورون مع المديرين التنفذيين وخبراء الشركة الأمريكية.

وتُعتبر “جوجل” من بين عدد متزايد من شركات التقنية التي تؤجل الأحداث الكبيرة أو تغيرها أو تلغيها بسبب فيروس “كورونا”؛ حيث أعلنت شركة “فيسبوك” عن إلغاء المؤتمر السنوي لمطوري البرمجيات “إف 8” بسبب المخاوف المحيطة بتفشي فيروس “كورونا”.

وقالت شركة البرمجيات السحابية “Okta” إن مؤتمر “Oktane” السنوي للعملاء والمطورين، والمقرر عقده من 30 مارس الحالي إلى 2 أبريل المقبل، سيُعقد عبر الإنترنت.

جدير بالذكر أن فيروس “كورونا” أسفر عن إصابة 91300 حالة مؤكدة، و3110 حالات وفاة على الأقل على مستوى العالم، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة “جونز هوبكنز”.


المصدر: cnbc:Google cancels its annual conference due to coronavirus


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.