مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“جوجل” تطلق موقعًا تعليميًا يخبرك عن فيروس “كورونا”

0 160

أطلقت “جوجل”، اليوم السبت، موقعًا إلكترونيًا تعليميًا يخبرنا أكثر عن الفيروسات التاجية، ويحتوي على نصائح تتعلق بالسلامة ومعلومات موثوقة حول الوباء.

تأتي هذه الخطوة بعد أسبوع من إعلان الرئيس دونالد ترامب ونائب الرئيس مايك بنس عن أن”جوجل” تبني موقعًا إلكترونيًا لفحص المواطنين على مستوى البلاد؛ حيث يمكن للأمريكيين الإجابة عن استبيان وتوجيههم إلى أقرب مواقع الاختبار الخاصة بهم.

ويركز موقع الويب الجديد google.com/covid19، على التعليم والوقاية من الوباء؛ إذ يمكن للأشخاص العثور على المعلومات المستندة إلى الولاية ونصائح السلامة والوقاية واتجاهات البحث المتعلقة بـ COVID-19 وموارد إضافية للأفراد والمعلمين والشركات، وهو ما ذكرته شركة “جوجل” في مدونتها.

وتأخرت خطط “جوجل” في وقت سابق من هذا الأسبوع، عندما قالت إنها تأمل في عمل أداة فحص طورتها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، ويبدو أن هذه الأداة ليست جاهزة بعد، ولا نعرف موعد الانتهاء منها حتى وقت نشر هذا الخبر.

وقال عملاق البحث أيضًا، اليوم السبت، إنه سيبدأ في عرض معلومات جديرة بالثقة حول فيروس “كورونا” مباشرة في نتائج البحث وخرائط “جوجل” كي يتمكن الأمريكيون من البحث بسهولة عن الخدمات الطبية.


المصدر: CNN: Google launches educational coronavirus website


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.