مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“تويتر” يُغلق مكتبه بسياتل بعد الاشتباه في إصابة موظف بفيروس “كورونا”

0 135

أعلنت شركة “تويتر” أنها ستغلق مكتبها في مدينة سياتل بالولايات المتحدة؛ بسبب عملية تعقيم عالية المستوي، بعد أن علمت أن أحد موظفيها ربما أصيب بفيروس “كورونا” الجديد.

وبحسب ما ورد، تم إبلاغ الموظف بإمكانية حمله لفيروس “كورونا” والمعروف أيضًا باسم (COVID 19). ولا يزال يتعين عليه إجراء الاختبارات النهائية للتأكد من إصابته بالفيروس بشكل نهائي.

وفي تغريدة نُشرت على “تويتر” يوم الجمعة الماضي، ادعت الشركة أن الموظف لم يكن في المكتب منذ أسابيع، ولم يتفاعل مع زملائه، وعلى الرغم من ذلك، لا يزال غير مؤكد ما إذا كان تم إصابة موظفين آخرين أم لا.


"تويتر" يغلق مكتبه بمدينة سياتل بعد الاشتباه في إصابة موظف بفيروس "كورونا"
“تويتر” يغلق مكتبه بمدينة سياتل بعد الاشتباه في إصابة موظف بفيروس “كورونا”

جدير بالذكر، أن فيروس “كورونا” الجديد ظهر لأول مرة في شهر ديسمبر الماضي بمدينة “ووهان” الصينية، ثم تفشى الوباء بجميع أنحاء العالم؛ ومنها الولايات المتحدة، وأصاب 110 آلاف حالة، مع وفاة 3800 شخص.


المصدر: theblast: Twitter Shuts Down Seattle Office After An Employee Was Suspected of Coronavirus Infection


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.