مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

فيناسترا تساهم في تجاوز أوجه القصور الكامنة في البرامج الاستثمارية المطبقة في الشركات

 

 

أعلنت “فيناسترا” اليوم بأن حلّها المبتكر “فيوجن إنفست” (Fusion Invest) لإدارة الاستثمار، قد أصبح الآن متاحاً للعملاء من خلال السحابة، مما سيساهم إلى حد كبير في مساعدة مدراء الأصول على تحويل عملياتهم رقميًا والاستفادة من المرونة المتزايدة في الاستجابة للتغيرات وتحسين الكفاءة التشغيلية.

ومن أبرز مزايا تبني وتطبيق حل “فيوجن إنفست” (Fusion Invest) في السحابة أنه يتيح لمدراء الأصول إمكانية الاستفادة من جميع الأدوات التي يحتاجونها لدعم وتلبية متطلبات إدارة الاستثمار الخاصة بهم، من دون الحاجة إلى القلق بشأن تثبيت واستخدام الأجهزة في مكان العمل. كما أنه يوفر مرونة أكبر في الاستجابة لمتطلبات التوسع والنمو والاستفادة من المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة من “فيناسترا” وشركائها، مثل حلول إدارة المحفظة وإعداد التقارير المتاحة لهم من خلال منصة FusionFabric.cloud المفتوحة للمطورين.

ويتولى يونس جويموري، نائب رئيس أول والمدير العام، مسؤولية قيادة وحدة أعمال إدارة الاستثمار في “فيناسترا” لدفع عجلة النمو على مستوى العالم. وفي معرض تعليقه عن الانتقال إلى السحابة، تحدث قائلاً، “إن حل “فيوجن إنفست” (Fusion Invest) المرتكز في السحابة يساعد في تخطي العديد من أوجه القصور الكامنة في البرامج المطبقة في الشركة. وبالنظر إلى ما يحظى به الحل من دعم من “مايكروسوفت ازور” (Microsoft Azure)، فهذا يسهل على العملاء التسجيل والاشتراك بسرعة فائقة والاستفادة من مزايا استخدام تقنية إدارة الاستثمار عالية الكفاءة والآمنة والتي تبدي استجابة فعالة وأداء متميزاً في الوقت الحقيقي. وهذا الحل يلغي الحاجة إلى تثبيت ودعم الأجهزة في مكان العمل، مما يقلل من التكاليف الإجمالية للملكية. ومن دواعي سرورنا أن أتيحت لنا فرصة تقديم الدعم إلى عملائنا في رحلة تحولهم التكنولوجي للدخول إلى أسواق جديدة والارتقاء بمنتجاتهم الاستثمارية المقدمة إلى عملائهم نحو مزيد من التميّز، بالإضافة إلى دعم التأقلم والامتثال لكافة التغيرات التنظيمية والرقابية، لاسيما في عصر التحول الرقمي المتسارع.”

تم تصميم حل “فيوجن إنفست” (Fusion Invest) لمساعدة مدراء المحافظ والاستثمار على تحقيق أداء أفضل في سوق أصبحت أكثر تعقيدًا وتنظيمًا. فهو يوفر أقصى قدر من الشفافية ويدعم التعاون والتآزر طوال مرحلة الاستثمار ، مما يضمن تحقيق مستوى عال من التوافق والمواءمة بين كل من فريق الاستثمار ومدراء المحافظ وإدارة المخاطر والعمليات. ويدعم الإصدار الاحدث من نوعه أيضًا التحول عن استخدام سعر الفائدة المعروض بين البنوك في لندن “ليبور” إلى المعدلات البديلة الخالية من المخاطر. وفضلاً عن ذلك، يتيح حل “فيوجن إنفست” (Fusion Invest) ميزة تنافسية لمدراء أصول التأمين، والمتمثلة في معايير محاسبة ما قبل التداول ونسبة ملاءة رأس مال، وتوقعات العائد ودعم المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية رقم 9.

من جهته تحدث كيوبيلاس دينج، مدير الأبحاث في “سيلينت” قائلاً، “في ظل الانتقال المتسارع نحو الحوسبة السحابية، فإننا نرى بأن هناك فرصاً ومصادر دعم أقوى وأكثر كفاءة متاحة في متناول الشركات لتمكينها من وضع أفضل استراتيجيات تعهيد الأعمال لديها. وباعتبار أن الاستراتيجيات التشغيلية ليست موحدة، فإن تبني الاستراتيجيات الصحيحة من شأنه أن يتيح لمدراء ومالكي الأصول وضع أفضل الخطط والاستراتيجيات التطلعية لتحقيق أقصى استفادة من فرص الاستثمار المستقبلية. وإلى جانب ذلك، هناك فرص مواتية للاستفادة من استخدام التطورات التكنولوجية والحلول التقنية المتاحة “كخدمة” لدفع عجلة النمو على مراحل متعددة من أجل تحقيق أفضل قيمة للأعمال.”

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.