مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

توقف عن وضع جهاز Amazon Echo في هذه الأماكن

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

عند شراء جهاز Amazon Echo جديد من أمازون فكل ما يشغل تفكيرك هو كيفية الاستفادة من مكبر الصوت هذا. ستفكر في ضبط إعدادات المساعد الصوتي Alexa وطرق بث الموسيقى والإطلاع على الطقس وغيرها، لكنك لن تفكر في أهمية المكان الذي ستضع فيه جهاز Amazon Echo.

قد يؤدي وضع جهاز Amazon Echo الخاص بك في مناطق معينة من منزلك إلى المخاطرة بخصوصيتك أو حتى إتلاف الجهاز، على سبيل المثال: هل تعلم أن المخترقين يمكنهم الوصول إلى جهازك المنزلي الذكي من الخارج إذا كان قريبًا جدًا من النافذة؟ لتفادي هذه المشاكل سنخبرك بالأماكن التي لا يجب أن تضع فيها جهاز Amazon Echo.

– الأماكن غير المناسبة لوضع جهاز Amazon Echo:

 

1- لا تضع جهاز Amazon Echo بالقرب من المرحاض

فكر في جميع الجراثيم التي لا تزال موجودة حول تلك المنطقة، حتى في الحمامات فائقة النظافة. ومع ذلك إذا كان يجب أن يكون لديك جهاز Amazon Echo في حمامك فحاول وضعه بعيدًا عن المرحاض قدر الإمكان.

وإذا استطعت قم بتثبيته على الحائط بشريط لاصق أو مسمار. فقط تأكد من أنه آمن حتى لا يسقط. احتفظ به أيضًا بعيدًا عن حوض الاستحمام.

 

2- لا تضع جهاز Amazon Echo بالقرب من أي حوض

لا تضع جهاز Amazon Echo على أي حوض سواء كان بالمطبخ أو بالحمام. إذا كنت ترغب في الحفاظ عليه سليمًا فلا تضعه في أي مكان بالقرب من الماء.

وبدلًا من ذلك ضعه على منضدة لا تحتوي على حوض، أو ضعه في زاوية؛ بحيث يكون بعيدًا عن صلصة الاسباجيتي ورذاذ الماء. سيبقى أنظف وقد يبدو أفضل أيضًا.

 

3- لا تضع جهاز Amazon Echo بجوار النافذة

احتفظ بالصدى بعيدًا عن جميع النوافذ في منزلك؛ إذ من المحتمل أن يمنح الموقع أي شخص من الخارج وصولًا إلى جهاز Amazon Echo الخاص بك، ويمكنه الوصول إلى أجهزتك المنزلية الذكية الأخرى. على سبيل المثال: إذا كانت سيارتك متصلة بمكبر الصوت الذكي الخاص بك فقد يتمكن شخص ما من فتحها وتشغيلها.

 

4- لا تضع جهاز Amazon Echo تحت التلفزيون

كم عدد الإعلانات التجارية التي تقول “Alexa، قم بـ …”، أو حتى إذا قال التلفزيون أي شيء عن بُعد فإذا كنت تجري محادثة خاصة وبدأ Alexa في العمل فأنت تخاطر بخصوصيتك. إن وضعه على طاولة جانبية يكون أكثر منطقية ومن المرجح أن يبقي المساعد الصوتي هادئًا حتى تصدر أمرًا.

– الأماكن المناسبة لوضع جهاز Amazon Echo:

1- في زاوية غرفة معيشتك (بعيدًا عن النوافذ).

2- مكان يسهل رؤيته بالنسبة لك؛ حتى تتمكن من رؤيته عندما تشعل الضوء.

3- على طاولة بجانب السرير الخاصة بك.

4- على منضدة بمطبخك (بعيدًا عن الحوض).

5- على رف بغرفة المعيشة.

6- مثبت  على حائط لا يواجه نافذة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

5 إعدادات لجهاز Amazon Echo تُسهّل التعامل مع Alexa

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.