مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

6 خطوات تُمكّنك من توصيل جهاز تحكم Xbox One بـ Mac

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

من الصعب ممارسة ألعاب الفيديو على جهاز Mac فلا تحتوي جميع الألعاب على دعم، وتميل أجهزة Mac إلى امتلاك طاقة رسومية أقل، ولكن يمكنك استخدام جميع وحدات التحكم الخاصة بك تقريبًا على جهاز Mac، بما في ذلك وحدة تحكم Xbox، لكنك ستحتاج إلى اتصال سلكي عبر كابل micro-USB.

وستحتاج أيضًا إلى تثبيت برنامج تشغيل 360Controller، وبمجرد القيام بذلك يمكنك استخدام جهاز التحكم Xbox One الخاص بك، أو جهاز التحكم Xbox 360.

– كيفية توصيل جهاز تحكم Xbox بجهاز Mac:

1- انتقل إلى GitHub وقم بتنزيل أحدث برنامج تشغيل 360Controller لجهاز Mac الخاص بك، وفي صفحة التنزيل قم بالتمرير لأسفل وتوسيع الأصول ثم اضغط فوق ملف .dmg.

2- قم بتثبيت برنامج تشغيل 360Controller عن طريق فتح ملف .dmg الذي تم تنزيله، ثم اتبع خطوات التثبيت، والتي تتكون من الضغط فوق “متابعة” و”موافق” عندما يُطلب منك ذلك، وستحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك.

3- وبمجرد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك اضغط فوق شعار أبل في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة وحدد تفضيلات النظام.

4- ثم اضغط على أيقونة جهاز التحكم Xbox 360.

5- قم الآن بتوصيل وحدة تحكم Xbox بجهاز Mac عبر كابل microUSB إلى USB، أو عبر كابل microUSB إلى USB-C، اعتمادًا على مدى حداثة جهاز Mac.

6- ستظهر صورة لجهاز التحكم Xbox 360 على الشاشة، إلى جانب عدد من خيارات التخصيص، يجب أن تقرأ القائمة المنسدلة أعلى الصفحة، وحدة التحكم السلكية Xbox One (السلكية).

والآن يمكنك تكوين أزرار لوحة الألعاب على النحو الذي تراه مناسبًا، ثم البدء في لعب ألعابك المفضلة على جهاز Mac باستخدام وحدة تحكم Xbox الخاصة بك.

يذكر أن Xbox One هو نظام لألعاب الفيديو الجيل الثامن من شركة مايكروسوفت، والتي أعلنت عنه رسميًا في 21 مايو 2013. والنظام يتبع Xbox 360، وينافس جهاز PlayStation 4 لشركة Sony.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

مايكروسوفت تخطط لتقديم خطط عائلية إلى Xbox Game Pass

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.