مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تقارير: “أبل” لن تصدر الجيل الثاني من سماعات Apple AirPods Pro اللاسلكية هذا العام

90

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

كشفت تقارير جديدة عن أن شركة “أبل” الأمريكية لن تصدر الجيل الثاني من سماعات AirPods Pro اللاسلكية هذا العام، وإنما ستعمل على إطلاقها العام القادم 2022، جاء هذا الخبر نتيجة عدد من المشاكل التي تمر بها الشركة.

وقد أكد “Ming-Chi Kuo”؛ محلل “أبل” الشهير، أن شركة “أبل” لن تصدر سماعات AirPods Pro 2 اللاسلكية إلا في وقت متأخر من العام القادم، ولم يوضح سبب التأجيل تحديدًا، ولكنه كشف عن أن الطلب سيكون ضعيفًا جدًا وأقل من المتوقع طوال الفترة المتبقية من العام الحالي 2021 ما دفع الشركة للتأجيل.

من ناحية أخرى من المقرر أن تصدر شركة “أبل” سماعات AirPods 3 وAirPods Pro 2 العام القادم 2022، بتغييرات جذرية في التصميم؛ حيث ستأتي مع سيقان قابلة للإزالة أو بدون سيقان على الإطلاق.

وسيتم إصدار التغييرات الجديدة مع سماعات Beats التي من المحتمل أن تصدرها شركة “أبل” الشهر المقبل، كما لا توجد أي خطط لترقية سماعات الرأس  AirPods Max التي تم إطلاقها العام الماضى ببطارية تصل إلى 20 ساعة يتم شحنها عبر موصل Lightning  بـ3.5 مم.

وكانت شركة “أبل” قد أصدرت آخر جيل من سماعاتها اللاسلكية  AirPods Pro  في عام 2019، ولم تنتج أي إصدارات جديدة.

يذكر أن تسريبات جديدة كشفت عن أن شركة “أبل” الأمريكية لن تصدر هواتف iPhone 13، التي ستُطرح في شهر سبتمبر القادم، بميزة مستشعر البصمة Touch ID بدلًا من ميزة Face ID.

وعلى الرغم من أن شركة “أبل” أصدرت تحديثات عديدة لمعالجة مشكلة التعرف على الوجه باستخدام ميزة Face ID أثناء ارتداء الكمامات إلا أنه لا يزال هناك عدد كبير من المستخدمين يعانون من فتح هواتفهم أثناء ارتداء الكمامات.

ومن المقرر أن تحصل جميع هواتف iPhone 13 على تقنيات كاميرا LiDAR التي تقوم بالمسح الضوئي للصور الفوتوغرافية خلال الإضاءة المنخفضة، بما فيها هاتف iPhone 13 mini  الأصغر حجمًا وأقل إمكانات وسعرًا في هواتف السلسلة.

وسيشهد ثقب أو “نوتش” هواتف iPhone 13  تغييرًا ملحوظًا؛ حيث يظهر مستشعر كاميرا TrueDepth أصغر؛ ما يتيح لشركة “أبل” التحكم فى تصميم الشاشة وجعله أصغر حجمًا من شكل الهواتف السابقة، كما أنها ستكون أكثر سمكًا بحوالي 0.26 مم؛ أى ما يعادل 0.01 بوصة.

المصدر:

AirPods Pro 2 tipped for 2022 as demand stumbles

 

اقرأ أيضًا:

“أبل” تُحدّث متصفح “Safari” لأجهزة IPhone وiPad وMac

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.