مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تعرف علي أنحف هاتف ذكي داعم لوضعين في العالم


أكدت شركة ” Oppo” مؤخرًا أن سلسلة (Reno 3) ستظهر لأول مرة الشهر المقبل. وقبل الإطلاق الرسمي للهاتف، قام نائب رئيس Oppo ورئيس التسويق العالمي، “براين شين” بمشاركة صورة لهاتف “Oppo Reno 3 Pro 5G” الذي قد يتم إطلاقه الشهر المقبل، وهو هاتف داعم لوضعين من أوضاع تقنية الجيل الخامس في فئته السعرية.


ويظهر على هاتف بشاشة عرض منحنية وإطارات رفيعة. وقد ذكر المسؤول التنفيذي لشركة ” Oppo” أن الهاتف سيكون أنيقًا، بسمك 7.7 ملم فقط ويُزعم أنه أنحف هاتف في العالم.


وتشير التغريدات إلى أن الهاتف مكون من جسم زجاجي بالكامل، ويبدو أنه يحتوي على إطار معدني يدور حول الحواف، كما يحتوي زر الطاقة على خط رفيع يبدو أنه يحتوي على مصباح LED ليكون بمثابة ضوء إشعار، وهو تطبيق شاهدناه مؤخرًا في عدد قليل من هواتف التي تحمل علامة نوكيا.


المصدر: Gadgets360: Oppo Reno 3 Pro 5G Official Teaser Image Shows Curved Display, Glass Body


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.