تطبيق Snapshyft سوق للعمال المؤهلين: بالفيديو



يقوم تطبيق SNAPSHYFT  بالربط بين أصحاب الاستثمار في مجالات الأغذية والضيافة والمشروبات، ممن يعانون من النقص في الموظفين، مع الموظفين المؤهلين لهذه الاختصاصات، عند الطلب، ويمثل تطبيق SNAPSHYFT حلًا مختصًا بموظفي الطعام والشراب والضيافة.


 يشير وجود مجموعة هائلة من المواهب من المتخصصين في هذا المجال من ذوي الخبرة والمستعدين للعمل حسب الطلب، إلى جانب التكنولوجيا والدعم الشامل، إلى قدرة التطبيق على التعامل مع التحولات بسرعة فائقة.


يساعدك SNAPSHYFT على تأمين العدد الذي تحتاجه من الموظفين بكل سهولة، وهو تطبيق يجمع بين التكنولوجيا والدعم الشامل، ومجموعة المواهب المتزايدة باستمرار من المحترفين في مجال الأغذية والمشروبات والضيافة، ممن هم على استعداد للعمل، مما يتيح لك المرونة في التكيف مع أي موقف عند حاجتك لموظفين.


وقد تم تصميم SNAPSHYFT للأغراض التالية:


– خدمة كاملة للفندق والحفلات.

– خدمات المطاعم والفعاليات.

– في الأماكن الرياضية والحفلات الموسيقية.

– للكافيتريات والشركات.

– خدمات المهرجانات والحملات الترويجية.

– إعداد الطعام والتعبئة والتغليف.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :