مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تصريح صارخ لمؤسس “هواوي” يتحدى فيه ” جوجل”


أعلنت “سي إن إن” البريطانية عن حوارها مع رن زنغفي مؤسس شركة عملاق صناعة الهواتف الذكية الصيني، وصرح “زنغفي” إن شركته تمتلك القدر لتصدر سوق مبيعات الهواتف الذكية في العالم، على الرغم من القرارات الأمريكية بمنع جوجل من العمل مع شركته.


سألت المحاورة عن وجود خطة بديلة لهواوي، بعد القيود التي فرضتها السوق الأمريكية على هواتفها الذكية الجديدة، ومنها أن جوجل لن تمنح “هواوي” رخصة للتعامل، أجابها:” الشركة تحتل السوق الثاني من مبيعات الهواتف الذكية حول العالم”، وأضاف:” فقط نحتاج بعض الوقت حتى نصبح في المركز الأول”.


عن الوصول إلى الأسواق الخارجية دون “جوجل”، أشار إلى الحاجة إلى المزيد من الوقت، وحدد أن هذا الوقت ربما يكون العام المقبل أو التالي له”.


المصدر: CNN


بعد قراءة الموضوع يمكنك التعرف على المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.