تصريح صارخ لمؤسس “هواوي” يتحدى فيه ” جوجل”


أعلنت “سي إن إن” البريطانية عن حوارها مع رن زنغفي مؤسس شركة عملاق صناعة الهواتف الذكية الصيني، وصرح “زنغفي” إن شركته تمتلك القدر لتصدر سوق مبيعات الهواتف الذكية في العالم، على الرغم من القرارات الأمريكية بمنع جوجل من العمل مع شركته.


سألت المحاورة عن وجود خطة بديلة لهواوي، بعد القيود التي فرضتها السوق الأمريكية على هواتفها الذكية الجديدة، ومنها أن جوجل لن تمنح “هواوي” رخصة للتعامل، أجابها:” الشركة تحتل السوق الثاني من مبيعات الهواتف الذكية حول العالم”، وأضاف:” فقط نحتاج بعض الوقت حتى نصبح في المركز الأول”.


عن الوصول إلى الأسواق الخارجية دون “جوجل”، أشار إلى الحاجة إلى المزيد من الوقت، وحدد أن هذا الوقت ربما يكون العام المقبل أو التالي له”.


المصدر: CNN


بعد قراءة الموضوع يمكنك التعرف على المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد