مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريب لمواصفات هاتف Poco F2 Case


تمكن Poco F1 التابع لشركة “شاومي”، من كسب الكثير من المتابعين. هذا الهاتف الذكي لعام 2018 المليء بالمعالج الرئيسي في العام الماضي، Qualcomm Snapdragon 845 SoC، وتم تسعيره بقوة مما يقوض كل هاتف ذكي آخر مماثل بالمثل. لقد كان الناس ينتظرون خليفة لـ Poco F1 ويبدو أنه سيتم الرد على طلباتهم قريبًا. قفزت الشركة المصنعة للحالة الشهيرة Spigen البندقية وكشفت عن طريق الخطأ لهاتف Poco F2، مما يدل على وجود مثل هذا الهاتف الذكي.


كما رصدت شركة Mashable India ، أدرج موقع Spigen على الإنترنت بإيجاز حالات Liquid Crystal و Rugged Armor من أجل Poco F2 المعروفة باسم Pocophone F2، موضحة تصميمها. من القائمة التي تم سحبها الآن، من الواضح أن Poco F2 يشبه إلى حد كبير Redmi K20 و Redmi K20 Pro.


قد يكون من الممكن أن تستخدم “شاومي” نفس تصميم Redmi K20 Pro للحفاظ على التكلفة منخفضة. إذا كان هذا هو الحال، فإن Poco F2 ستظهر على شاشة أقل درجة وستحتوي على كاميرا سيلفي منبثقة بدلاً من ذلك.


Spigen هي شركة تصنيع شهيرة ومن الممكن أن يكون لديها معلومات حول الهاتف الذكي القادم. كما ذكرنا ، قام صانع الحالة بسحب صفحة قائمة حالة Poco F2 في وقت تقديم هذا الخبر.


تم إطلاق Redmi K20 Pro في وقت سابق من هذا العام وكان مدعومًا من Qualcomm Snapdragon 855 SoC وكان به ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت. من الممكن أن تقوم “شاومي” بترقية SoC إلى Snapdragon 855 الأحدث.


أطلقت شركة Realme المنافسة القوية من “شاومي”، بالفعل Realme X2 Pro في الصين، ومن المتوقع أن تطلق في الهند في 20 نوفمبر. يمكن أن تطلق Poco F2 في الهند للتنافس مع Realme.


الموضوع مترجم من: Gadgets360: Poco F2 Case Leaks On Spigen’s Website, Tipping Design Similar to Redmi K20 Series


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.