مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات تكشف نماذج هواتف Galaxy S22 القادمة من “سامسونج”

97

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

تعمل شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية على تطوير هواتفها الرائدة Galaxy S22 والتي من المتوقع أن تطلقها الشركة في بداية العام القادم 2022. وقد كشفت تسريبات جديدة عن النماذج الأولية للهواتف وعدد من مواصفاتها وملامحها الأساسية.

ستأتي هواتف Galaxy S22 بنموذج  SM-S901x لهاتف Galaxy S22 أصغر الهواتف حجمًا وأقلها سعرًا وإمكانات، ونموذج SM-906x لهاتف + Galaxy S22، ونموذج SM-S908x لهاتف Galaxy S22 Ultra الأكبر حجمًا والأغلى سعرًا وإمكانات.

– مواصفات هواتف Galaxy S22 الرائدة من “سامسونج”:

– الشاشة:

سيأتي هاتف Galaxy S22 بشاشة قياس 6.1 بوصة، أما هاتف + Galaxy S22 سيأتي بشاشة 6.6 بوصة، وهاتف Galaxy S22 Ultra سيأتي بشاشة 6.8 بوصة.

وسيحتوى هاتف Galaxy S22 Ultra من سامسونج على شاشة من نوع Dynamic AMOLED، وبدقة   2400× 1080 بيكسل، بمعدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتز في الثانية، محمية بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

أما بالنسبة لجودة  شاشات هاتف Galaxy S22 Ultra من “سامسونج” فستكون+ WQHD مع تصوير الفيديو والصور بدقة 8K، وهي معدلات غير موجودة حاليًا في الهواتف الذكية.

– المعالج:

وسيحصل هاتف Galaxy S22 Ultra على أفضل معالج من شركة “سامسونج”، والذي سيقدم أداء كبيرًا؛ حيث سيكون أول معالج يتم استخدامه في الهواتف.

ومن المتوقع أن يتفوق هذا المعالج الجديد على Exynos 2100 وأن يكون أبرز مزايا سلسلة هواتف Galaxy S22 عندما تصبح رسمية في العام المقبل؛ حيث تشير الشائعات الحالية إلى إطلاقها في يناير القادم.

– مزايا أخرى:

وبحسب التسريبات فإن هاتف Galaxy S22 يمكن أن يتميز بسرعات شحن تصل إلى 65 وات، وعدسات أحدث للكاميرا، ومن المحتمل أن يتضمن عدسة بدقة 200 ميجا بيكسل تحمل علامة “أوليمبوس” التجارية.

وتكشف أرقام الطراز هذه أن جميع طرز Galaxy S22 الثلاثة ستأتي مع دعم اتصال الجيل الخامس (5G )كمعيار، وهو أمر متوقع؛ لأن جميع الهواتف الرائدة خلال 2021 ستكون جاهزة أيضًا لشبكة الجيل الخامس (5G).

أخيرًا لم يتم الكشف عن أي مواصفات أخرى في الوقت الحالي.

المصدر:

Samsung Galaxy S22 series model numbers leaked

 

اقرأ أيضًا:

حدث غير متوقع.. “سامسونج” تستعين بمهندسي “أبل” لتطوير منتجاتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.