مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

تسريبات تكشف أحجام شاشات هواتف Galaxy S22 من “سامسونج”

133

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

كشفت تسريبات جديدة عن أحجام شاشات سلسلة هواتف Galaxy S22 الرائدة من شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، والتي ستكون خليفة لهواتفGalaxy S21؛ وهي عبارة عن ثلاثة هواتف: Galaxy S22 و+ Galaxy S22 وGalaxy S22 Ultra.

سيأتي هاتف Galaxy S22 من “سامسونج” بشاشة قياس 6.1 بوصة، أما هاتف + Galaxy S22 فسيكون حجم شاشته 6.66 بوصة، وبالنسبة لهاتف Galaxy S22 Ultra  فسيبلغ حجم شاشته 6.81؛ حيث يعتبر حجم الشاشة لهذه الهواتف أصغر من سابقتها.

وبالنسبة لجودة شاشات هواتف  Galaxy S22 من “سامسونج” فستكون+ WQHD، كما ستتفوق الكاميرات؛ حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجا بيكسل، مع تصوير الفيديو والصور بدقة  8K وهي معدلات غير موجودة حاليًا في الهواتف الذكية.

ومن المقرر أن تحصل سلسلة هواتف  Galaxy S22 على أفضل معالج من شركة “سامسونج”، والذي سيقدم أداء كبير؛ حيث سيكون أول معالج يتم استخدامه في الهواتف، وسيتفوق على Exynos 2100.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت عن سعر هاتف Galaxy S21 FE وهو النسخة الأرخص من هاتف Galaxy S21، والذى سيتوفر بسعر أرخص من سابقه هاتف Galaxy S20 FE؛ حيث سيتراوح سعر الهاتف من حوالي 630 إلى 720 دولارًا، كما أنه من المتوقع أن يتم إصداره في أغسطس القادم.

يذكر أن شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية أعلنت، مؤخرًا، عن أن ساعاتها الذكية ستعمل بنظام تشغيل جديد؛ حيث لن تعمل بنظام “Tizen” وستنتقل لنظام “Wear OS” في الإصدارات القادمة.

وأكدت الشركة أن هناك إصدارين جديدين سيتم طرحهما خلال الأيام القادمة، وهما ساعتا Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch Active 4 الذكية.

وتم أيضًا اعتماد أربع ساعات ذكية من الشركة بنظام التشغيل الجديد، وتشمل مجموعتين بحجمين مختلفين؛ حيث كان قد تم اعتمادها من قِبل عدد من وكالات الأجهزة الذكية، كما تم بالفعل اعتماد أول ساعة ذكية من الساعات الأربع ببطارية تبلغ 247 مللي أمبير في الساعة. وهذا يعني أنه من المتوقع أن تحصل الثلاثة أجهزة الأخرى على خلايا طاقة أكبر، وتستمر لساعات طويلة من العمل.

المصدر:

https://www.gizmochina.com/2021/06/12/samsung-galaxy-s22-plus-ultra-display-size-leak/

اقرأ أيضًا:

“أبل” تعلن رسميًا عن نظام تشغيلها الجديد IOS 15

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.