مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“بيجو” BIGO تجمع تبرعات لدعم برامج تعليمية بالتعاون مع جمعية قرى الأطفال SOS من خلال منصة “نوى” الأردنية

تمكّنت شركة الإنترنت “بيجو تكنولوجي” السنغافورية، وهي الشركة الأم لمنصة البث المباشر الاجتماعي الرائدة “بيجو لايف”Bigo Live ، من جمع تبرعات بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي من خلال حملتها الرمضانية لعام 2022. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تخصيص جميع المبالغ التي تم التبرع بها لصالح منظمات خيرية بما فيها قرى الأطفال SOS الأردنية من خلال منصة “نوى” (naua.org)، وذلك بهدف دعم برامج العناية بصحة وتعليم الأطفال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي إطار جهودها لنشر الوعي حول الأطفال المحتاجين في جميع أنحاء المنطقة خلال شهر رمضان 2022، تم إطلاق سلسلة من الفعاليات عبر البث المباشر على منصة “بيجو لايف” لتحفيز وإلهام وتشجيع الناس على تبني قيم البذل والعطاء. ويشار إلى أن الحملة قد حصدت أكثر من 150 ألف مشاهدة وشارك فيها أكثر من 100 شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، من ضمنهم المغنية شيرين أبو سعد، وصانع محتوى ألعاب الفيديو “هيدرونز” (HydronZ)، ومدونة الموضة لمى العالم، حيث شارك هؤلاء في العديد من جلسات البث المباشر لجمع التبرعات، والتي تضمنت فعاليات مثل مسابقات الطهي والعروض الموسيقية للاحتفال بهذا الموسم.

أبرمت “بيجو تكنولوجي” شراكة مع منصة “نوى” (naua.org) – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وقرى الأطفال SOS الأردنية، وهي جمعية وطنية غير ربحية، ترعى الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري لدعم مشروع تعليمي طويل الأمد في الأردن.

وقال أحمد الزعبي، الرئيس التنفيذي لمنصّة “نوى” (naua.org)، “بصفتنا أول منصة في المنطقة تهدف إلى إحداث تأثير اجتماعي ملموس، فنحن فخورون بشراكتنا الإقليمية مع “بيجو” BIGO. وتماشياً مع الهدف الرئيسي لمنصّة “نوى” (naua.org) المتمثل في غرس وتعزيز ثقافة العمل الجماعي ضمن إطار عمل مشترك لتقييم وعرض مدى تأثير ذلك على المجتمعات، فنحن سنقدم كل الدعم لمنصة “بيجو” BIGO من أجل توسيع نطاق تأثيرها المجتمعي من خلال التبرع السخي المقدم إلى جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية.”

وبدورها، ساهمت “بيجو تكنولوجي”، على مدى السنوات الماضية، في دعم العديد من القضايا الجديرة بالاهتمام، وذلك من خلال استضافة المبادرات الهادفة. ويشمل ذلك حملة “بيجو العالمية: متضامنون معاً من أجل عالم واحد”، التي تمكنت “بيجو” (BIGO) من خلالها من جمع تبرعات لصالح صندوق الاستجابة للتضامن التابع لمنظمة الصحة العالمية للإغاثة من الأوبئة، وحملة التوعية بسرطان الثدي لدعم الملايين من المتأثرات من هذا المرض بإطلاق حملة “رحلة العيش لما بعد أزمة سرطان الثدي” وغيرها المزيد.

من جهته أشار خلدون محمود، رئيس العلاقات الحكومية في “بيجو” (BIGO) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالقول، “نحن سعداء بالدعم الذي قدمته “بيجو لايف” ولاتزال تقدمه لإحداث فرق إيجابي في حياة الناس والمجتمعات المحتاجة.” وأضاف بالقول، “بصفتنا منصة عالمية تربط الناس وتجمعهم معاً، فنعتقد بأن المساهمة في القضايا المجتمعية الجديرة بالاهتمام وخلق نوع من الإيجابية وإدخال الفرح والسرور على قلوب الناس يأتي في صميم مسؤوليتنا. ونحن في “بيجو” فخورون للغاية بمستوى التفاني الذي أظهره مستخدمونا لدعم المنظمات غير الربحية مثل “نوى” وجمعية قرى الأطفال SOS لتمكينها من مساعدة الأطفال المحتاجين في التغلب على الصعوبات وتخطي العقبات. إن إلهامنا نابع من الإحساس بالمجتمع من حولنا، وهو شعور يكتسب زخماً أكبر على منصة “بيجو لايف”، ونتطلع بتفاؤل كبير لرؤية هذه المنصة وهي تواصل نجاحها وازدهارها لتعزز حضورها كمصدر للإيجابية والشمول والعمل الجماعي.”

 

إقرأ أيضًا:

مبادرة إنسانية لإطلاق سراح الغارمات عبر لوحات فنّية رقمية NFT

منصة إحسان تُطلق برنامج “الحملات” لإتاحة جمع تبرعات الأفراد إلكترونيًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.