مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بسبب العقوبات الأمريكية.. “هواوي” تبيع العلامة التجارية “Honor”

233

أكدت شركة Honor أنها ستعمل مع الشركاء لمواصلة تقديم التحديثات الأمنية وخدمة ما بعد البيع لهواتفها الذكية.

ونشرت الشركة التحديث على Weibo ردًا على استفسار المستخدم حول مستقبل هواتف Honor المحمولة تحت الملكية الجديدة. وما زلنا لا نعرف ما إذا كانت هواتف Honor الحالية أو المستقبلية ستستمر في الوصول إلى تكنولوجيا هواوي مثل برنامج EMUI، وأجهزة استشعار الكاميرا.

باعت شركة “هواوي” الصينية أخيرًا علامتها التجارية الفرعية Honor بعد أسابيع من الشائعات حول البيع. والمالك الجديد لها هو شركة تدعى Shenzhen Zhixin New Information Technology Co، وهي عبارة عن اتحاد يضم أكثر من 30 وكيلًا وتاجرًا، وفقًا لبيان مشترك موقع من 40 شركة معنية بالشراء.

وتم تحديث عملية البيع نتيجة العقوبات الأمريكية من الولايات المتحدة. وتقول شركة “هواوي”: “إن استمرار عدم توفر العناصر التقنية اللازمة لأعمال الهاتف المحمول أجبرها على بيع جميع الأصول التجارية لشركة Honor”.

وبمجرد اكتمال البيع، لن تمتلك “هواوي” أي حصة في Honor ولن تشارك في أي أنشطة لصنع القرار، وأشارت “هواوي”، في بيانها: “تم اتخاذ هذه الخطوة من قِبل سلسلة صناعة Honor لضمان بقائها”.

وتدعي “هواوي” أن الشركة الفرعية تشحن أكثر من 70 مليون وحدة سنويًا اعتبارًا من اليوم. ليس من الواضح الاتجاه الذي ستتخذه Honor في ظل ملكيتها الجديدة، لكن البيان المشترك المذكور أعلاه ينص على أن اتجاه تطوير Honor لن يتأثر.

واختتمت “هواوي” إعلان البيع بالقول: “نتطلع إلى رؤية Honor تواصل صنع القيمة للمستهلكين وبناء عالم ذكي جديد للشباب”.

يذكر أن شركة Honor تأسيست في عام 2013؛ لبيع الهواتف ذات الأسعار المناسبة التي سمحت لـ “هواوي” بالمنافسة مع شركات تصنيع الهواتف الصينية الأخرى منخفضة التكلفة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. ونوّعت العلامة التجارية لاحقًا إلى الأجهزة القابلة للارتداء والمنتجات المنزلية الذكية، مثل الساعات الذكية وسماعات الأذن TWS وأجهزة تنقية الهواء.

المصدر:
Androidauthority: Huawei sells Honor under ‘tremendous pressure’ from US sanctions (Updated)

اقرأ أيضًا:

تصحيحًا لأخطائها.. أبل تطرح IOS 14.2.1

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.